الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

ارنست ويونغ ترعى مؤتمر الشرق الأوسط التابع لمعهد المحاسبين الإداريين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

في إطار دعمها الراسخ للتحول الرقمي والابتكار في مجالات الأعمال المالية والإدارية، قدمت إرنست ويونغ “EY” الأردن، رعايتها البلاتينية لمؤتمر الشرق الأوسط الإقليمي الخاص بمعهد المحاسبين الإداريين (IMA) في نسخته السادسة، والذي أقيم يومي 15 و16 أيلول (سبتمبر) الحالي بفندق “جراند حياة عمّان”.

وجمع المؤتمر، الذي حمل عنوان “التحول الرقمي: هل أنت مستعد للمستقبل؟”، نخبة من المديرين الماليين والمراقبين والمحللين والمحاسبين والمسؤولين الماليين التنفيذيين وغيرهم من صناع القرار والمؤثرين في المجالات المحاسبية والمالية من مختلف أنحاء الشرق الأوسط، والذين بحثوا سوية سبل تحسين كفاءة المحاسبة الإدارية، والاستفادة من التطورات التكنولوجية الحديثة في هذا المجال.

ووجه المؤتمر دعوة ملحة للمؤسسات والشركات والمحاسبين الإداريين وطلبة الجامعات، للعمل من أجل الارتقاء بالكفاءات التي ستساعدهم على الاستفادة بشكل أفضل من تقنيات أتمتة الأعمال التجارية مثل الإدارة الاستراتيجية، وتحليل البيانات، ومراقبة البيانات، وتصوير البيانات. وتضمن الحدث سلسلة من الجلسات النقاشية وورش العمل والمحاضرات التي تناولت المهارات المطلوبة من العاملين في مجالات المحاسبة والمالية في العصر الرقمي الحالي، وتأثير التطورات الرقمية والتقنيات الحديثة على دور المحاسبة الإدارية، كما ناقشت التحديات المتعلقة بإدارة المخاطر والتحول الرقمي وأفضل الاستراتيجيات التي يمكن تطبيقها لمواجهة هذه التحديات.

وكجزء من رعايتها الحدث، شاركت “EY” الأردن ممثلة بإيمان أيوب، المدير المسؤول عن الموارد البشرية في “EY”، في جلسة نقاشية في اليوم الأول من الحدث بعنوان “فجوة المهارات: هل أنت مستعد لفرصة عملك في المستقبل؟”؛ حيث شاركت بالنقاش حول التحديات التي يواجهها خريجو الجامعات المحلية والسبل المتاحة أمامهم لتطوير مهاراتهم لمواكبة التطورات التكنولوجية. وإلى جانب ذلك، خصصت “EY” الأردن زاوية تفاعلت خلالها مع الحضور، واستعرضت فيها محاور رئيسية في أعمالها، من أبرزها إمكانيات التحول الرقمي للشركات، والذكاء الاصطناعي، والأمن السيبراني.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى