الرئيسيةريادة

إعلان قائمة القبول الموحد غداً الأحد

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي –  قالت مديرة وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، خولة عوض، إنه سيتم الإعلان عن قائمة القبول الموحد في الجامعات الرسمية يوم غد الأحد .

وأضافت خولة عوض في تصريح لـ (بترا)، اليوم السبت، إن القائمة تتضمن الطلبة المرشحين للقبول تنافسياً والطلبة المرشحين للقبول ضمن المكرمة الملكية السامية للقوات المسلحة “مكرمة الجيش”، والطلبة المرشحين للقبول ضمن المكرمة الملكية السامية للمعلمين، والطلبة المرشحين للقبول ضمن المكرمة الملكية السامية لأبناء المخيمات.

كما ستشمل القائمة على أسماء الطلبة المرشحين للقبول ضمن نسبة خمسة بالمئة المقررة للطلبة الأردنيين الحاصلين على شهادة الدراسة الثانوية في سنوات سابقة، والطلبة المرشحين للقبول ضمن نسبة خمسة بالمئة المقررة للطلبة الأردنيين الحاصلين على شهادة الدراسة الثانوية العامة العربية، والطلبة المرشحين للقبول ضمن المكرمة الملكية السامية لأبناء العشائر في مدارس البادية الأردنية، والمدارس ذات الظروف الخاصة.

( بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى