اقتصادالرئيسية

الرزاز : اسطول النقل في العاصمة عمان سيتعزز بالباص السريع مطلع عام 2021

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ان الحافلات العاملة في العاصمة عمان ستتعزز بخط الباص السريع مطلع عام 2021 والتي سيتكامل عملها مع التطبيقات الذكية للاستفادة منها بجميع وسائط النقل العام الحالية ما يمكن المواطنين من تتبعها والحصول على مواعيد ومعلومات الانطلاق لاي حافلة وتقيي خدماتها .

واضاف خلال حفل إطلاق الشركة المتكاملة للنقل المتعدد 65 حافلة حديثة في اسطولها العامل بالعاصمة عمان أن هذا القطاع الذي لم ياخذ نصيبه من التنمية وبخاصة ان النقل شريان الحياة بين المدن وحق للمواطن مبينا ان ما نشهده اليوم من ادخال 65 حافلة نقل حديثه من قبل الشركة المتكاملة يشكل نقلة نوعية في هذا القطاع وان هذه التجربة سيتبعها مسيرة من الخطوات والانجازات في قطاع النقل مشيرا الى لقائه اليوم طلبة من جامعة العلوم والتكنولوجيا الذين بثو شكواهم بخصوص قطاع النقل العام والجهد الذي يبذلونه للوصول الى جامعتهم.

من جهته قال رئيس مجلس ادارة الشركة المتكاملة سعود نصيرات ان النقل العام مرآة تعكس تقدم الشعوب وان المنظومة المتكاملة لقطاع النقل تعكس التقدم بجميع مستوياته الاقتصادية والاجتماعية لافتا الى ان الشركة كانت مملوكة للقطاع الخاص بداية عام 2014 واصبحت نسبة مشاركة الحكومة فيها 74 بالمائة.

وقالت الشركة في بيان صحفي لها ان خطوة التطوير والتحديث لاسطول النقل العام هي خدمة للمواطنين وتنفيذا للتوجيهات الملكية السامية، والتزام باستمرار تطوير وسائط النقل لديها تلبية لمتطلبات الراكب ضمن الخطوط التي تعمل عليها. 

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى