الرئيسيةتطبيقات ذكية

إغلاق تطبيق “باث” نهائياً

شارك هذا الموضوع:
هاشتاق عربي 

أعلن القائمون على الشبكة الاجتماعية المصغّرة “باث” إغلاق التطبيق نهائياً، في شهر أكتوبر القادم، دون ذكر الأسباب، ويأتي هذا الإغلاق عقب ما يقرب الـ8 سنوات بالخدمة.

وقال التطبيق في تغريدة على موقع “تويتر”، إنّه يعلن ببالغ الأسف التوقّف عن تقديم خدمة “باث”، بعدما بدأت عام 2010 بفريق صغير من المهندسين والمصمّمين الشغوفين.

وأضاف: “حاولنا خلال السنوات السابقة أن نوصل عبر التكنولوجيا والتصميمات هدفنا لنكون مصدراً للسعادة والمعنى والتواصل بين مستخدمينا. خلال رحلتنا ضحكنا معكم، وتعلّمنا دروساً قيّمة. واليوم، لا مفرّ من إغلاق خدمتنا لتحديد أولوياتنا كي نستطيع أن نخدمكم بمنتجات وخدمات أفضل”.

وبعد إعلان توقّف التطبيق، اليوم، ستتوقّف التحديثات في متاجر “جوجل بلاي” و”آيتيونز”، منذ الأول من أكتوبر المقبل، قبل أن تُلغى الخدمة تماماً، في الثامن عشر من أكتوبر، ثم سيُغلق قسم خدمة الزبائن، في 15 نوفمبر المقبل.

وشهد التطبيق إقبالاً ضعيفاً في السنتين الأخيرتين، وقد يكون ذلك أحد أسباب إغلاقه، وفقاً لما بيّن موقع “عالم التقنية”، اليوم.

وبدأ التطبيق بفكرة تحديد 50 صديقاً لمشاركة المحتوى معهم، ثم 150، وبعدها فتح المجال للجميع.

وأعلنت الشركة أنه بإمكان المستخدمين حفظ نسخة من بياناتهم، وكذلك الأشخاص الذي دفعوا المال مقابل الحصول على اشتراك مميز يمكنهم استعادة أموالهم.

وكانت جوجل حاولت شراء التطبيق مقابل 100 مليون دولار عندما كان عمره شهراً.

الخليج اون لاين 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى