اقتصادالرئيسية

“الحكمة” تطلق حملتها السنوية “أنت الحكمة” لعام 2018

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي –  كجزء من التزامها الراسخ بتوفير صحة أفضل كل يوم، وبما يتماشى مع مسؤوليتها الاجتماعية، نظّمت شركة “حكمة فارماسيوتيكلز بي. إل. سي.”، مجموعة الشركات الدوائية متعددة الجنسيات، حملتها السنوية “أنت الحكمة” للعام العاشر على التوالي، في الفترة ما بين 9 و13 أيلول 2018. وانطلاقاً من إيمانها بأن التغيير يبدأ من الداخل، تركز “الحكمة” في حملتها على صحة موظفيها وسلامتهم، إلى جانب الحفاظ على البيئة.

وأقيمت الحملة، التي استمرت على مدار خمسة أيام، في مواقع “الحكمة” في كلّ من السلط وسحاب وعمّان، حيث شارك فريق العمل في عدة أنشطة اشتملت على إجراء الفحوصات الطبية، وتنظيم حملة للتبرع بالدم، والقيام بجولة على الدراجات الهوائية في محافظة مادبا تضمنتها وجبة خفيفة، بالإضافة إلى دورة تدريبية حول مكافحة الحرائق بالتعاون مع المديرية العامة للدفاع المدني.

وبهدف رفع مستويات الوعي لدى فريق عمل “الحكمة” حول الصحة والسلامة في موقع العمل وخارجه، تم تنظيم عدة محاضرات توعوية حول مواضيع المهن الخطرة، والإسعافات الأولية، والصحة والسلامة المهنية، والتوعية بأهمية الطاقة، بالإضافة إلى مقدمة تعريفية عن مهام لجنة التوعية والتوجيه والرقابة للقطاع الصناعي.

وبهذه المناسبة، علّقت هنا دروزة رمضان، نائب الرئيس لقسم الاتصالات المؤسسية والمسؤولية الاجتماعية في “الحكمة” قائلة: “نلتزم في “الحكمة” بتوفير حياة أكثر صحة وجودة لموظفينا وللمجتمعات التي نعمل ضمنها. ومن هنا، فإننا نحرص على تنظيم حملات توعوية مثل “أنت الحكمة” من أجل التطرق إلى الموضوعات الملحة المتعلقة بالسلامة والصحة والحفاظ على البيئة”.

تسعى الحكمة إلى توفير صحة أفضل، في متناول اليد، كل يوم، لملايين من الناس في أكثر من 50 دولة حول العالم. ومنذ 40 عاماً، تقدم الحكمة أدوية عالية الجودة وتتيحها لمن هم بحاجة إليها بأسعار معقولة. هي شركة عالمية بتواجد محلي، حيث تتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا. وبالاعتماد على خبرتها ورؤيتها الواسعة، تعمل “الحكمة” على تحويل العلوم المتطورة إلى حلول مبتكرة تحسّن من جودة حياة الأفراد، كما تلتزم تجاه عملائها والمرضى الذين يخدمونهم. ومن خلال التفكير الإبداعي والتطبيق العملي، تقدم الحكمة مجموعة واسعة من الأدوية الجنيسة ذات العلامة التجارية المسجلة وغير المسجلة، كما يعمل موظفوها الذين يتجاوز عددهم 8500 موظف على بناء عالم أكثر صحة يثري جميع المجتمعات. الحكمة هي شريك رائد في مجال الأدوية المرخصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن خلال ذراعها الاستثماري، تعمل على جذب التقنيات المبتكرة في مجال الصحة وتوظيفها لخدمة الأفراد حول العالم.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى