اقتصادالرئيسية

الحكومة تتسلم ألفي ملاحظة على مسودة قانون الضريبة – رابط

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أعلنت الحكومة عن استمرار استقبال الملاحظات والمقترحات حول مسودة مشروع القانون المعدل لقانون ضريبة الدخل لسنة 2018.

وستقوم الحكومة بدراسة جميع الملاحظات التي ترد من خلال موقع ديوان التشريع والرأي والبريد الإلكتروني، حيث تسلمت لغاية الآن نحو الفي ملاحظة حول نص مشروع القانون، وسيتم تحليل المعلومات واخذ المناسب منها قبل إقرار مشروع القانون وإحالته إلى مجلس النواب للسير بالخطوات الدستورية لإقراره.

وكانت الحكومة نشرت مسودة مشروع القانون على موقع ديوان التشريع والرأي (للاطلاع على المسودة أنقر هنا) والموقع الإلكتروني الخاص بتوضيح أهداف مشروع القانون (https://www.taxreformjo.com/) لاستقبال الملاحظات واستكمال الحوار بشأنه اعتبارا من يوم الثلاثاء الماضي ولمدة عشرة أيام.

وبموازاة ذلك يقوم فريق وزاري بزيارات الى المحافظات لعرض مسودة مشروع قانون ضريبة الدخل، والأهداف التنموية والخدمية التي يسعى لتحقيقها.

(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى