أخبار الشركات

كي بي أس تقدم تستعرض منتجاتها في معرض الشرق الأوسط للبطاقات وحلول الدفع 2015

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قدمت كي بي أس عرضا لأحدث منتجاتها وحلولها في معرض “الشرق الأوسط للبطاقات وحلول الدفع 2015” وهو أكبر معرض في الشرق الأوسط للبطاقات الذكية، الدفع وبطاقات الهوية. وفي كلمته بهذه المناسبة، قال إبراهيم دراز، العضو المنتدب مؤسسة كي بي أس،: “يسعدنا المشاركة في هذا المعرض الرائع الذي يمنحنا الفرصة المثالية لتقديم الحلول. إنه المنبر المثالي لكل من المشترين والبائعين على حد سواء من أجل تأسيس علاقات عمل راسخة وتبادل الخبرات والمعرفة فضلا عن اكتشاف أحدث الابتكارات والتوجهات في مجال البطاقات الذكية وحلول الدفع”.

 

عرضت كي بي أس مجموعة كبيرة من المنتجات والحلول بما في ذلك حلول الأكشاك وحلول نقاط البيع المتقدمة، حلول شبكة الإنترنت بالإضافة إلى تقديم برنامجها الجديد “حل إدارة إعداد كشوف الرواتب” إلى السوق، وكذلك منتجاتها من البرامج والأجهزة في معرض الشرق الأوسط للبطاقات وحلول الدفع 2015.

 

تستهدف كي بي أس الحصول على فرصة أكبر في الأسواق الرئيسية النامية على مستوى منطقة الشرق الأوسط. وأوضح دراز أنه: “استمرارا لاستراتيجيتنا في التوسع في المنطقة، فإن المعارض مثل “معرض الشرق الأوسط للبطاقات وحلول الدفع 2015″ تعد ذات أهمية بالغة بالنسبة لنا. المنطقة تشهد طلبا قويا من العملاء على حلول الدفع الأوتوماتيكي والرقمي مما يخلق فرصا غير مسبوقة لشركة مثل شركتنا. وتظهر أبحاث الصناعة أنه خلال السنوات الخمس المقبلة فإنه من المرجح أن أكثر من ثلثي العملاء سوف يعتمدون على حلول الإدارة الذاتية ونحن نتطلع بشغف للإستفادة إلى أقصى درجة من هذا الطلب الهائل”.

 

جدير بالذكر أن كي بي أس نجحت بسرعة في تأكيد مكانتها كشركة طيبة السمعة يعتمد عليها في سوق مجلس التعاون الخليجي المربحة مستفيدة إلى أقصى حد من الطلب المتزايد في المنطقة على التكنولوجيا والتشغيل الآلي في التعامل مع المدفوعات. توفر كي بي أس أكشاك ونقاط بيع متقدمة وآلية، بوابات على الإنترنت وأنظمة وخدمات تكنولوجية متقدمة للهواتف المحمولة خاصة بتحويل الأموال ودفع الفواتير إلى جانب البرامج والأجهزة المصصمة خصيصا لتناسب احتياجات العملاء بهدف رفع الإنتاجية وزيادة الفاعلية مما يؤدي في المقابل إلى المساعدة على خفض التكاليف. وبحلولها السهلة والآمنة، كانت “كي بي أس” في مقدمة التقدم التكنولوجي الذي يجتاح صناعة البنوك والمؤسسات المالية.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى