اتصالاتالرئيسية

” منتدى الاتصالات ” ….. ميناآيتك تؤكد اهمية التكنولوجيا المبتكرة وتشارك في فعاليات منتدى الاتصالات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – انطلاقا من اهتمامها بمواكبة التطورات التقنية الحاصلة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والثورة الصناعية الرابعة بما جلبته لنا من تكنولوجيات مبتكرة جديدة تساعد على الابتكار والابداع، شاركت شركة ” ميناآيتك” – الشركة الاردنية المتخصصة في تطوير برمجيات وحلول الموارد البشريّة والإدارة المؤسسية –في فعاليات منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2018 الذي انعقد يومي العاشر والحادي عشر من ايلول ( سبتمبر) الجاري في مجمع الملك حسين للاعمال تحت الرعاية الملكية السامية.  

واكدت الشركة في بيان صحافي بان مشاركتها في المنتدى – الذي حمل عنوان : ” التكنولوجيا الجديدة المبتكرة ” – ياتي استمرارا لمشاكتها السابقة في المنتدى الذي تنظمه جمعية ” انتاج” كل سنتين كاضخم مؤتمر يعنى بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يناقش ابرز التوجهات التقنية في العالم مع التحول الكبير الذي يشهده الاقتصاد العالمي نحو ما يسمى بالاقتصاد الرقمي وتحت مظلة الثورة الصناعية الرابعة.

وقالت الشركة بان مشاركتها في المؤتمر تنسجم مع توجهاتها وطريقة عملها التي تقوم على الملكية الفكرية والابتكار والتي تلتقي باهداف وعنوان المنتدى العام الحالي، حيث تمتلك شركة ميناآيتك في رصيدها الكثير من الانجازات والمنتجات التقنية المبتكرة في عالم حلول وتقنيات متخصصة في الموارد البشرية مع تبنيها تقنيات الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي.

وشهد المنتدى العام الحالي مناقشات جادة ومفيدة من خلال 11 جلسة على مدار يومين تناولت ابرز التوجهات التقنية الحاصلة في القطاع بمشاركة وحديث 30 خبيرا دوليا .

وناقش المنتدى التطورات في الصناعة الرقمية وطرق الاستفادة منها، مثل موضوع التكنولوجيا المالية أو فينتك، التجارة الالكترونية ومراحل تطورها، المحتوى العربي، الإمكانيات التي من المحتمل ان تصل اليها تقنية الواقع الافتراضي والواقع المعزز، ومفاهيم المدن الذكية وامن المعلومات والبيانات الضخمة وانترنت كل شيء.  

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ” ميناآيتك” الدكتور بشار حوامدة ان المنتدى ينطوي على اهمية كبيرة في في تعزيز مكانة الأردن في خلق فرص استثمارية للقطاع والاستفادة من الخبرات العالمية والتكنولوجيا الجديدة التي تتغير وتتطور بشكل متسارع جداً، فضلا عما يحتويه من نقاشات جادة حول التقنيات الحديثة وامكانيات للتشبيك بين الشركات الاردنية والعالمية، وهو ما ينسجم مع توجهات الشركة بشكل عام.

واكد حوامدة بان لم يعد هناك مجال للتخلف عن ركب التكنولوجيا الحديثة وخصوصا مفاهيم الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي وانترنت الاشياء والمدن الذكية وغيرها من مفاهيم الثورة الصناعية الرابعة، وهي التقنيات التي تقود الى الابداع والابتكار، مشيرا الى ان الشركات والمؤسسات التي تتخلف عن هذا الركب ستكون خارج المنافسة العالمية في القطاع والاقتصاد.  

واشار حوامدة الى ان شركة ” مينآيتك” مستمرة في تطوير منتجات متخصصة في الموارد البشرية تحمل ملكية فكرية بناءا على ما قامت به في سنوات سابقة ما مكتها من تحقيق العديد من الانجاز كان اخرها ترشيح مجلة ” إنسايتس سكسيس” للشركة لتكون واحدا من أبرز 10 مزودي حلول ادارة راس المال البشري ، وقبلها اختيار المجلة العالمية الامريكية المتخصصة في مضمار الموارد البشرية HR Tech Outlook لشركة ” ميناآيتك” ضمن قائمة ضمت أفضل 10 مزودي حلول الموارد البشرية والرواتب حول العالم، وفقا لمعايير محكمة.

يشار أن شركة ميناآيتك تخصص مساحة واسعة من الخلق والابتكار على أنظمتها الحائزة على علامة الملكية الفكرية ويقترب عمرها أكثر من 15 عاما ووسط نجاحات مهمة حققتها في الشرق الأوسط وشمال افريقيا وكان من آخرها تصنيفها ضمن أبرز عشرة حلول لإدارة الموارد البشرية وأهم عشرة أنظمة احتساب رواتب في العالم.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى