اتصالاتالرئيسية

اورانج الأردن  تطلق عرض “بيت العيلة- فايبر”  بمزايا جديدة 

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – اأطلقت شركة اورانج الأردن مؤخراً  عرضها المميّز “بيت العيلة- فايبر” بمزايا جديدة و خصومات هائلة تشمل جميع خدمات الاتصالات من إنترنت الفايبر والخطوط الخلوية وخدمات الترفيه المتنوعة ضمن فاتورة موحدة، ليستكمل العرض الجديد  عروض بيت العيلة المتوفرة حاليا في السوق.

وبحسب بيان صحفي صادر عن شركة اورانج الاردن فان العرض الجديد سيمكن مشتركيه من الجمع بين كل ما تحتاجه العائلة من اشتراك في خدمة إنترنت الفايبر المنزلي بسرعات فائقة تصل لـ 300 ميجابت/ثانية،  وتنزيل غير محدود من خلال ”  جهاز اورانج ” بوكس” المتطور واشتراكات الخطوط الخلوية التي تشمل دقائق غير محدودة على شبكة اورانج والشبكات المحلية الأخرى ووجهات دولية متنوعة، اضافة الى  خدمات الترفيه المجانية ضمن اشتراك واحد وفاتورة  واحدة مع خصم شهري على إجمالي الفاتورة الموّحدة، ويشمل العرض باقات مجانية منSTARZ PLAY لمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات العربية والعالمية. بالإضافة لخصومات كبيرة على الأجهزة الخلوية من معارض  اورانج و على التلفزيونات الذكية، البلاي ستيشن، التابلت، اللابتوب وكاميرات المراقبة من Smart buy .

يشار الى ان اورانج الأردن قامت بإطلاق عرض “بيت العيلة” بتقنية الـ “انترنت الفايبر” المتوفّرة في مناطق كثيرة من عمان و اربد وقريبا في مناطق جديدة.

وتماشيا مع استراتيجية اورانج الأردن الخمسية “Essentials2020” فان الشركة تعمل على توفير افضل التكنولوجيات المتقدّمة وأنظمة التسلية المتطورة، ربط مشتركيها بكل ما يهمهم ويتناسب مع متطلباتهم.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى