الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

“قرادة” و”النشاش” يواصلان تحقيق الإنجازات بدعم من زين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – واصل الرياضيان من ذوي الإعاقة -اللذان يحظيان برعاية شركة زين-؛ لاعب المنتخب الوطني البارالمبي لرفع الأثقال؛ عمر قرادة، وعداء زين الكفيف سهيل النشاش، حصد المزيد من الألقاب وتحقيق الإنجازات التي تسجّل للرياضة الأردنية، بهممهم وإرادتهم التي تحدّت كافة العقبات.

حيث تُوِّج قرادة بالميدالية الذهبية في افتتاح منافسات بطولة آسيا وأقيانوسيا البارالمبية لرفع الأثقال، التي تستضيفها مدينة كيتاكيوشو اليابانية، وهي البطولة المؤهّلة إلى أولمبياد طوكيو 2020، حيث تنافس في فئة وزن 49 كغم وحقّق المركز الأول بعد تغلّبه على منافسيه الصيني والإيراني.

وحقّق عداء زين الكفيف سهيل النشاش المركز الأول بسباق “Quattro Run 2018″، الذي أقيم في ماليزيا، لمسافة 5 كم وبزمن قياسي وهو 19 دقيقة و13 ثانية، وذلك في إطار المعسكر التدريبي التحضيري الذي يقيمه النشاش في ماليزيا لاكتساب الجاهزية اللازمة للاستحقاقات القادمة.

وترعى شركة زين وفي إطار برامجها لإدارة الاستدامة، مجموعة من لاعبي ولاعبات الرياضات الفردية من ذوي الإعاقة، وذلك تماشياً مع الهدف العاشر من أهداف التنمية المستدامة التي أطلقتها الأمم المتحدة، والذي ينص على الحد من أوجه عدم المساواة، كما ترعى زين مجموعة من الأندية، بالإضافة إلى كونها الراعي الرسمي للمنتخبات الوطنية، وتدأب الشركة على إقامة الفعاليات الرياضية والبطولات بشكل متواصل، دعماً للحركة الرياضية في المملكة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى