الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

“المركزية تويوتا” تدعم متسلق الجبال الأردني بني هاني في رحلته نحو قمة جبل دينالي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي –  لإيمانها بأن التنقل يتخطى حدود المركبات ويتمحور حول التغلب على التحديات وبلوغ الأهداف، قدمت “المركزية تويوتا” دعمها لمتسلق الجبال الأردني الشاب أحمد بني هاني في رحلته نحو قمة الجبل الأعظم، جبل دينالي في ولاية ألاسكا، وهي أعلى قمة في قارة أمريكا الشمالية.

وتهدف “المركزية تويوتا” من خلال هذا الدعم إلى مساعدة بني هاني على تحقيق طموحه المتمثل في تسلق القمم السبع الأعلى في العالم، التي تشكل تحدياً لمتسلقي الجبال حول العالم، إذ يتجاوز ارتفاع كل منها 8,000 متر (26,247 قدماً فوق سطح الأرض). ويأتي هذا الدعم ضمن شعار “ابدأ المستحيل” الذي كانت تويوتا العالمية قد أطلقته العام الماضي لإلهام جميع أفراد المجتمع وتشجيعهم على تحدي العقبات التي يواجهونها في سبيل تحقيق تطلعاتهم.  

وتعليقاً على هذه الخطوة، قال نديم حداد، المدير العام في “الشركة المركزية للتجارة والمركبات”: “بني هاني موهبة أردنية حقيقية تستحق الدعم كغيرها من المواهب الرياضية الأخرى المشرفة للمملكة. وكشركة تعد نفسها مزوداً لحلول التنقل، أكثر من كونها مجرد وكيل للسيارات، قررنا دعم هذه الموهبة المميزة ومساعدة بني هاني في بدء رحلته نحو المستحيل وصعود القمم السبع”. وأضاف: “اليوم، شعار “ابدأ المستحيل” أصبح بالنسبة لنا فكراً وأسلوب حياة نشجع الجميع، موظفين، وعملاء، وأفراداً في المجتمع على اتباعه لتخطي جميع التحديات التي تواجههم وتحقيق طموحاتهم مهما بلغ حجمها”.

وقد نجح بني هاني حتى اليوم في تسلق ثلاث قمم من القمم السبع الأعلى، وهي قمة كليمنجارو في أفريقيا (5,895 متراً)، وجبل إلبروس في أوروبا (5,642 متراً)، وجبل أكونكاجوا في أمريكا الجنوبية (6962 متراً). ونظراً لمواجهته عاصفة ثلجية وظروفاً جوية صعبة، أُجبر فريق بني هاني على العودة من قمة دينالي التي تقع على ارتفاع 5800 متر.

تعدّ “المركزية” الوكيل الحصري لسيارات “تويوتا” و”لكزس” وشاحنات “هينو” في الأردن. ومنذ العام 1999، برهنت على مكانتها كشركة رائدة في مبيعات السيارات، وخدمات ما بعد البيع، وقطع الغيار، ولديها خمسة وكلاء منتشرين في المملكة. وتهدف “المركزية” إلى أن تكون شريكاً مدى الحياة للأردنيين، وخاصة الشباب، الذين ينعكس نموهم ونجاحهم إيجابياً على الشركة. وبالتالي، فإن بناء برنامج المسؤولية الاجتماعية المؤسسية والنهج الاستراتيجي الذي يقوم على المجتمع هو ما يجعل “المركزية” أكثر من مجرد وكيل، بل شركة فعاّلة تعمل من أجل تحسين المجتمع.

أظهرت “المركزية” التزامها الراسخ تجاه دعم المبادئ الأساسية لعلامة “تويوتا”، والتي تشمل القيمة مقابل المال والسلامة والجودة والابتكار والمسؤولية البيئية. وتترجم “المركزية” هذه المبادئ من خلال الخدمات الاستثنائية التي تقدمها، فضلاً عن مجموعة القيم المؤسسية التي تلتزم بها. ومن خلال تشكيلة الموديلات الواسعة، تلبي “تويوتا” مختلف توقعات العملاء ومتطلباتهم، حيث تشكّل كل سيارة من سياراتها عاملاً مكمّلاً لأسلوب حياة العميل، وتعكس ملامح شخصيته الفريدة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى