اتصالات

شركة “لينوفو” تشيد بتقدّم الاردن في مضمار الإتصالات وتقنية المعلومات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

إعتبر مدير عام شركة لينوفو في المشرق ومصر وافريقيا الشمالية روني مزرعاني ان الاردن سبق دول المنطقة ببيئته الاستثمارية الجاذبة ولا سيما في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات.

واشاد بدعم الحكومة للاستثمار في الاردن ،مشيرا الى ان البيئة الاستثمارية بتشريعاتها محفزة لمختلف انواع الاستثمارات لدخول السوق الاردنية بقوة وطرق باب المنافسة في مختلف اسواق المنطقة.

وقال مزرعاني خلال تصريحات صحافية الثلاثاء الماضي على هامش الاعلان عن دخول هواتف ليونوفو الذكية الى السوق الاردنية، ان الشركة التي تعتبر المورد الاول عالميا للحواسيب الشخصية وتتمتع بالمركز الثالث عالميا لتوريد الهواتف الذكية دشنت سوقا جديدة للهواتف الذكية وهي السوق الاردنية ، معتبرها سوق ريادية ونامية.

وبيّن ان الشركة طرحت لاول مرة بالسوق الاردنية سبعة أجهزة هواتف ذكية تستهدف المستخدمين الجدد ومتابعي توجهات العصر والمتعلقون بمواقع التواصل الاجتماعي والمولعون بالوسائط المتعددة.

ولفت الى ان الهواتف الذكية من لينوفو ستطرح بالسوق الاردنية ً من قبل شركة البخيت للاتصالات مع تقديم ضمان لمدة عام.

واشار مزرعاني الى ان السوق الاردني تشكل سوقاً حيوية تهتم بعناصر الإبداع ،موضحا ان الشركة سبق لها وان حصلت على المركز الاول في الحواسيب الشخصية في الأردن محتلة ما نسبته 25 بالمائة من حصة السوق الاردني من الحواسيب.

وتعتبر لينوفو شركة تكنولوجيا ومنتجات شخصية تبلغ قيمتها 39 مليار دولار، ومصنفة ضمن قائمة فورتشن 500 لأقوى الشركات وهي رائدة في تقديم التكنولوجيا المبتكرة للأفراد والشركات والمؤسسات.

المصدر : وكالة الانباء الاردنية

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى