أجهزة ذكيةالرئيسية

أبل تحذر عملاءها من “خطر” في هواتفها

شارك هذا الموضوع:
هاشتاق عربي – تستعد “أبل”، الأسبوع المقبل، لطرح هواتفها الجديدة في الأسواق، لكنها في الوقت نفسه تحذر عملاءها من “خطر” في أحد أجهزتها الحالية، وفق ما ذكر موقع “فوربس”.

وقالت الشركة الأميركية، على موقعها الرسمي، إن عيوبا تشوب “اللوحات الأم” أو “اللوحات الرئيسية” في بعض النماذج من هاتف “آيفون 8”.

وأوضحت أن هذه العيوب تؤدي إلى إعادة تشغيل غير متوقعة للهاتف أو تجمد الشاشة أو توقف الهاتف عن العمل”.

وتشير الشركة إلى أن “نسبة قليلة فقط” من أجهزة آيفون 8 تأثرت بهذه المشكلة، مضيفة: “كل الهواتف المتأثرة تم تصنيعها خلال الفترة الممتدة بين سبتمبر 2017 ومارس 2018”.

وتابعت أن “الدول المعنية هي الصين وهونغ كونغ والهند واليابان وماكاو ونيوزيلندا والولايات المتحدة”.

والخبر السار من أبل، هو أن هناك فعلا طريقة بسيطة للتحقق من جودة “لوحة الأم” في هاتفك.

ويكفي أن تدخل الرقم التسلسلي الخاص بهاتفك في موقع “أبل”، وستتأكد الشركة مما إذا كان هاتفك يعاني من المشكلة أم لا، وفي حال وجود المشكلة، فإن الإصلاح سيكون بالمجان.

وستكون الخدمة متاحة أيضًا لمالكي الهواتف لمدة ثلاث سنوات بعد تاريخ أول شراء  لكنها لا تشمل أجهزة iPhone 8 Plus و iPhone X.

سكاي نيوز 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى