اقتصادالرئيسية

الملكية تبدأ اليوم حملة تخفيضات كبيرة على أسعار تذاكرها

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – بدأت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية، اليوم الاثنين، حملة تخفيضات كبيرة على أسعار تذاكرها تطال مختلف الوجهات على شبكة خطوطها العالمية، وتستمر حتى الرابع عشر من شهر أيلول (سبتمبر) الحالي.

وتشمل الأسعار التشجيعية الجديدة تذاكر السفر بالدرجة السياحية لرحلتي الذهاب والإياب، سواء كانت نقطة إنطلاق الرحلة من الأردن أو من المحطات الخارجية، وهي تأتي بمناسبة اقتراب موسم الخريف بهدف إتاحة الفرصة أمام الراغبين للسفر بهذه التذاكر على مدى فترة تتجاوز سبعة أشهر ممتدة ما بين 1/10/2018 وحتى 15/5/2019 باستثناء فترات أعياد الميلاد ورأس السنة وعيد الفصح، على ألا تتجاوز مدة إقامة المسافر في بلد المقصد 30 يوماً.

فقد تراجعت أسعار تذاكر الملكية الأردنية خلال فترة البيع المذكورة على جميع وجهاتها، ما عدا القاهرة والدوحة وإسطنبول وكوبنهاجن، حيث وصل سعر التذكرة من وإلى العقبة 49 ديناراً و169 ديناراً إلى بيروت ولارنكا وأثينا و189 ديناراً إلى دول الخليج العربي والعراق و239 ديناراً إلى دول شمال افريقيا و339 ديناراً إلى دول الشرق الأقصى و369 ديناراً إلى القارة الأوروبية و499 ديناراً إلى محطات الشركة في أميركا وكندا، وتشمل هذه الأسعار الضرائب المترتبة على تذاكر السفر.

كما عرضت الملكية الأردنية للركاب القادمين من وجهاتها الخارجية إلى عمان أو مروراً بعمان أسعاراً منخفضة تتفاوت مقاديرها بين محطة وأخرى.

وفيما يتعلق بأمتعة السفر، فإن المسافرين بين عمان ومحطات أميركا الشمالية يمكنهم اصطحاب حقيبتين وزن كل منهما 23 كيلو غراماً، وإلى الشرق الأقصى حقيبة واحدة تزن 23 كغم، فيما يُمكن للمسافرين إلى باقي الوجهات دفع أسعار مخفضة لحقيبة واحدة بذات الوزن.

وقال المدير العام/ الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر، إن الملكية الأردنية ستواصل تقديم الأسعار التشجيعية للجمهور بين حين وآخر بغرض تمكين المسافرين من التخطيط للسفر مبكراً وشراء التذاكر بأسعار تفضيلية على جميع مقاطع شبكة الملكية الأردنية حول العالم، مشيراً إلى أن المسافرين بمقدورهم أيضاً استخدام شبكات خطوط شركات الطيران الأعضاء في تحالف oneworld العالمي أو شبكات خطوط 16 شركة أخرى تقوم بينها وبين الملكية الأردنية اتفاقيات تجارية على أساس الرمز المشترك، وبما يُعزز من تجارب المسافرين ويرتقي بها إلى مستويات إضافية من التميز.

وأوضح أن المسافرين الراغبين بالاستفادة من هذه العروض السخية يمكنهم الحجز وشراء التذاكر بزيارة موقع الملكية الالكتروني www.rj.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية أو الاتصال على هاتف مركز الاتصال رقم 0096265100000 أو مراجعة مكاتب مبيعات الملكية الأردنية ووكلاء سفرها في الأردن وحول العالم.  

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى