الرئيسيةتطبيقات ذكية

تطبيق Insomnia‏ للسماح لشاشة الهاتف بالبقاء فترة أطول

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – اذا سبق لك استخدام نظام Mac أو نظام Linux، فيجب أن تكون على دراية كبيرة بتطبيق صغير يسمى Caffeine، إنه بمثابة أداة مفيدة لإجبار الشاشة على البقاء بمعنى جعل الشاشة قيد التشغيل المستمر، لذلك ليس من المستغرب رؤيته بشكل ما على نظام أندرويد، وفعليًا هناك بعض الخيارات المتاحة على متجر بلاي، تطبيق Insomnia هو الأحدث بينهم.

حيث بالمختصر الشديد هو عبارة عن أداة تسمح للمستخدمين بإجبار شاشة الجهاز الخاصة بهم على البقاء لفترة أطول من المهلة المحددة حاليًا، ولكن بدون تغيير هذه المهلة فعليًا، وإذا تم إيقاف تشغيل الشاشة يدويًا يتم الإلغاء تلقائيًا.

فيما يخص مهلة الشاشة المحددة مسبقًا، فلديك مع التطبيق خيارات عديدة وهي 1 ​​و 5 و 10 و 30 دقيقة أو لا نهاية، فضلًا عن وجود الإعداد المخصص حسب الرغبة، والأهم من ذلك يتم تفعيل التطبيق من لوحة الاشعارات السريعة، بدون الحاجة إلى صلاحيات الروت، فقط حمّل التطبيق وسيكون جاهزًا تمامًا للعمل.

أخيرًا وللأسف الشديد تطبيق Insomnia‏ غير مجاني فهو متاح للتحميل بسعر 0.99$ من على متجر قوقل بلاي، دون وجود أي إعلانات مزعجة، على أن يدعم إصدار أندرويد 7.0 فأحدث.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى