اقتصاد

الذهب يستقر قرب أعلى سعر له في 5 أسابيع

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

إستقر الذهب قرب أعلى مستوياته في 5 أسابيع بالتعاملات الآسيوية، الخميس، بعد أن سجل مكاسب قوية في الجلسة السابقة في أعقاب بيانات ضعيفة لمبيعات التجزئة الأميركية أثارت تكهنات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي قد لا يرفع أسعار الفائدة قريبا.

ووفقا لرويترز فقد تراجع سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.1% إلى 1213.75 دولار الأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 04:20 بتوقيت غرينتش، لكنه يبقى قريبا من أعلى مستوى له في خمسة أسابيع الذي سجله الأربعاء والبالغ 1218.80 دولار.

وحذت الفضة أيضا حذو الذهب ليجري تداولها عند 17.10 دولار للأوقية قرب أعلى مستوياتها في 5 أسابيع بعد أن أنهت الجلسة السابقة على مكاسب بلغت 3.5%.

وهبط الدولار الي أدنى مستوى له في 3 أشهر أمام سلة من العملات الرئيسية عقب صدور تلك البيانات.

المصدر : موقع سكاي نيوز

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى