أجهزة ذكيةالرئيسية

آبل تحدد 12 سبتمبر للكشف عن هواتف آيفون الجديدة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – اعلنت شركة آبل أخيرًا عن موعد حدثها السنوي للكشف عن هواتف آيفون وربما نسخة جديدة من ساعتها وجهاز آيباد برو كما هو منتظر، وذلك في 12 سبتمبر القادم داخل قاعة ستيف جوبز في مقر الشركة في كوبرتينو كاليفورنيا.

وجاء إعلان الشركة بوجود دائرة ذهبية وتفاصيل الموعد أسفلها، وربما اقتبست الشركة هذا التصميم من شيء بخصوص الكاميرات المنتظر وجودها في هواتف الشركة، وخصوصًا كاميرا بثلاث عدسات مع أحدها.

كانت التسريبات السابقة قد تحدثت عن 3 هواتف جديدة من آبل بينها هاتفين بشاشة OLED أحدهما نسخة X وبثلاث كاميرات، وهاتف أخر بشاشة عادية وحجم أكبر من آيفون X، بالإضافة إلى إطلاق نسخة جديدة من ايباد برو بحواف أقل وبدون زر الشاشة الرئيسي كما هو الحال مع النسخ السابقة.

على العموم، فإن انتظار مؤتمر الشركة سيكون كفيل باطلاعنا على أبرز انتاجاتها بالتفاصيل.

عالم التقنية

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى