أجهزة ذكيةالرئيسية

إتش تي سي تكشف عن هاتف HTC U12 Life رسمياً

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – كشفت إتش تي سي اليوم عن هاتفها الجديد U12 Life ليكون أحدث هواتف الشركة من الفئة المتوسطة في النصف الثاني من العام الجاري 2018 حيث سيتوفر الهاتف خلال الاسبايع القادمة في العديد من المناطق.

يقدم الهاتف جميع ماتقدمه الهواتف المتوسطة بلمسة HTC الخاصة في التصميم مع شاشة بنظام العرض الجديد وسماعتين ستيريو وكاميرا متطورة بالاضافة إلى الاشياء المعتادة مع تايب C وبصمة وشريحتين وبلوتوث 5.0

سيحمل الهاتف شاشة بحجم 6 إنش بدقة FHD+ وسيعمل بمعالج سناب دراغون 636 مع 4GB رام و 64GB ذاكرة تخزين داخلية يمكن زيادتها عبر منفذ للذاكرة الخارجية.

أيضاً يقدم الهاتف كاميرتين مزدوجة من الخلف بدقة 16MP و 5MP تدعم وضع Bokeh mode والتسجيل بدقة 4K مع وكاميرا للسيلفي بدقة 13MP مع فلاش LED أمامي.

يستخدم الهاتف نظام أندرويد 8.1 حيث ستعمل هذه المواصفات على بطارية بسعة 3600 مللي امبير تدعم الشحن السريع.

سيتوفر الجهاز خلال الاسابيع القلية القادمة باللون الازرق والاسود والارجواني بسعر يصل لـ 390 دولار أو مايعادلها بالعمليات المحلية.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى