الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

اتفاقية تعاون بين مؤسسة الحسين للسرطان ومدارس النظم الحديثة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – وقعت مؤسسة الحسين للسرطان ومدارس النظم الحديثة ،اليوم الاربعاء، اتفاقية تعاون لاشراك طلبة المدراس وموظفيها في برنامج رعاية لتغطية علاج السرطان في مركز الحسين للسرطان. ووقعت الاتفاقية مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان ،نسرين قطامش، وعن مدارس النظم الحديثة مديرها العام الدكتور مصطفى العفوري .

وقالت قطامش ” أننا نقدر جهود مدارس النظم الحديثة في دعم مؤسسة ومركز الحسين للسرطان وحرصهم على إشراك طلابهم وموظفيهم في برنامج رعاية لإعطائهم أفضل الخدمات الطبية الممكنة في مركز الحسين للسرطان”. بدوره، قال العفوري أن مركز الحسين للسرطان صرح طبي نعتز به، وأن مدارس النظم الحديثة تفتخر باشراك طلابها وموظفيها في برنامج رعاية من أجل تقديم الرعاية الطبية لهم في حال الاصابة، لا قدر الله.

يشار الى أن برنامج رعاية لتغطية علاج مرض السرطان وهو برنامج تأميني غير ربحي، يمنح مرضى السرطان من مشتركيه الفرصة لتلقي العلاج حصريا في مركز الحسين للسرطان، مقابل رسوم اشتراك سنوية رمزية، حيث لا يوجد هناك أي جهة تأمينية أخرى في الأردن تمنح ضمان الحصول على علاج حصري في مركز الحسين للسرطان.

(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى