الرئيسيةتكنولوجيا

“الاستهلاكية العسكرية” توقع اتفاقية لإطلاق موقع إلكتروني

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي- وقّعت المؤسسة الاستهلاكية العسكرية وشركة الرؤيا الأردنية للاتصالات، اليوم الاربعاء، اتفاقية لإنشاء موقع إلكتروني للمؤسسة.

وجرى توقيع الاتفاقية في مبنى المؤسسة الاستهلاكية العسكرية بحضور مديرها العام العميد الركن المهندس معتصم العمري والرئيس التنفيذي لشركة الرؤيا سلامة القماز، ومدير التوجيه المعنوي العميد عودة الشديفات.

وقال العميد الركن العمري إنه سيتم من خلال هذا الموقع عرض السلع والبضائع ونشر الاعلانات، وتلقّي الردود والاتصالات حول آلية عمل المؤسسة المنتشرة فروعها في جميع المحافظات، مبينا أن الموقع استثمار للمؤسسة العسكرية وخطة فاعلة لرفع المبيعات من خلال التعريف ببضائعها التي تتميز عن الموجودة في الأسواق الخارجية.

بدوره، قال القماز إن الموقع الإلكتروني الذي ستقوم المؤسسة بإطلاقه بموجب الاتفاقية، يعتبر مواكبةً تكنولوجيةً لتحقيق تسويق مميز وسريع لأفرع المؤسسة الاستهلاكية العسكرية.

من جهته، أكد رئيس شعبة تكنولوجيا المعلومات المقدم محمد التميمي أن الموقع سيقدم المنتجات والسلع والعروض وترويجيها بطريقة سهلة، كذلك استقبال الاقتراحات والاستفسارات والشكاوى، وخدمات إلكترونية متنوعة مثل مواقع التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني التي تعمل على إيصال المعلومة الحقيقية إلى المواطن بكل سهولة ويسر ومن خلال الهواتف الذكية.

-(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى