أخبار الشركاتالرئيسية

“أوفتك القابضة” تستحوذ على %60 من “واتكو”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – استحوذت “مجموعة أوفتك القابضة” خلال شهر تموز(يوليو) 2018 على حصة مهيمنة في شركة محور العالم التجارية (واتكو)، المتخصصة بحلول الإنارة ومنتجات الإضاءة الهندسية وأنظمة التحكم للأبنية.

وبلغت حصة المجموعة 60 % من أسهم “واتكو” معلنةً بذلك عن دخولها خط أعمال مميزا جديدا، بما يتماشى مع استراتيجيتها الحالية للنمو في فروعها إقليمياً، والاستحواذ على حصص من الشركات الواعدة في مجالات حلول الأعمال في السوق الأردني والخارج.

وتعليقاً على هذه الخطوة، قال رائد حدادين الشريك الإداري في “واتكو”، والمالك السابق لها: “نعتز بهذه الشراكة التي تجمعنا مع مجموعة رائدة محلياً وإقليمياً في مجال حلول الأعمال العصرية كـ”مجموعة أوفتك القابضة””.

وزاد “هذه الخطوة تعد فرصة استثنائية أمام شركتنا لتحقيق الاستقرار والنمو في الأعمال على مستوى الأردن والمنطقة ككل”.

ومن جانبه، قال باسم سعيد المدير العام لـ”مجموعة أوفتك القابضة”، معلقاً على هذه الخطوة: “استحواذنا على حصة من شركة رائدة في مجال الإنارة الحديثة كـ”واتكو” يعني دخولنا في سوق جديد ذي فرص واعدة وحقيقية، وهو ما يتماشى تماماً مع خطتنا للنمو والتنوع في خطوط الأعمال.. نتطلع للعمل سوية لتزويد مختلف قطاعات الأعمال في الأردن والخارج بحلول عصرية ومبتكرة للإنارة وأنظمة التحكم”.

ومن الجدير بالذكر أن “مجموعة أوفتك القابضة” هي شركة مساهمة عامة، مسجلة بسوق عمان المالي تحت رمز (OFTC).

وتمتلك المجموعة، وهي شركة إقليمية رائدة، أربع شركات فرعية: شركة “أوفتك”، التي توفر خدمات وحلولاً مبتكرة في مجالات الأعمال والتكنولوجيا، و”ePoints”، وهي شركة متخصصة بتوفر برامج ولاء العملاء، وشركة “الوصلة”، التي تقدم حلولاً تمويلية ميسرة لمجموعة واسعة من المنتجات والخدمات، بالإضافة إلى شركة “واتكو” المتخصصة بحلول الإنارة ومنتجات الإضاءة الهندسية. جميع الحلول التي تقدمها المجموعة تصمم خصيصاً لخلق قيمة مستدامة لدى عملائها وشركائها ومورديها والجهات كافة المعنية بأعمالها على حد سواء.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى