الرئيسيةتطبيقات ذكية

سنابشات توفر خاصية صور الموسيقى المتحركة Musical GIF على منصتها

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – بداية فتح سناب الباب أمام المطورين للاستفادة ودمج التطبيقات الأخرى مع سناب شات عبر Snapchat kit، أوجدت أفاق جديدة وأشعلت نار المنافسة مع فيسبوك وانستقرام الذي يعد المنافس الحقيقي لسناب.

فاليوم أعلن تطبيق الصور الموسيقية المتحركة Tunemoji دمج خدماته بتطبيق سناب شات، والذي يعني قدرة مستخدمي سناب على إرسال اللقطات المتحركة عبر سناب، عند تنصيب تطبيق Tunemoji على أجهزتهم، وذلك بتسجيل الدخول بواسطة سناب شات.

وبالتالي يمكن لمستخدم سناب شات الاستفادة من هذه الخاصية سواء بتصديرها بالستوري، أوعن طريق إرسالها بشكل فردي عبر الرسائل للأصدقاء، وتقوم فكرة Tunemoji على إضافة الموسيقى أو تسجيل صوت ليتم إلحاقه باللقطة المصورة، حيث يتم الوصول للصيغة المراد إرسالها بواسطة إجراء بحث، سواءً بكلمة أو بجملة، تحوى المعنى المراد لإخراج الصورة المناسبة حسب رؤية المستخدم.

ومما لا شك فيه أن هذه الإضافة تفضي جو من المرح لسناب شات، وتسهل على الأصدقاء إرسال لقطات GIF مضحكة للتعليق على أحداث حقيقة حدثت فيما بينهم.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى