الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

“البوليفارد أرجان” يوزع 50 حقيبة مدرسية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – تحت رعاية وزيرة التنمية الاجتماعية هالة لطوف بسيسو، وزع فندق البوليفارد أرجان من روتانا 50 حقيبة مدرسية على طلبة الأسر المحتاجة في قرية عيرا في محافظة البلقاء، وذلك بالتعاون مع جمعية البر والأمان الخيرية في المحافظة.

ومندوباً عن وزيرة التنمية، أكد ناجي العلوان، مدير التنمية الاجتماعية في السلط، خلال توزيع الحقائب، أهمية مبادرة فندق البوليفارد أرجان من روتانا في تعزيز التكافل الاجتماعي ورسم أبهى صور التعاون في التخفيف عن أهالي الطلبة للأسر المحتاجة في قرية عيرا.

وثمّن العلوان مبادرة فندق البوليفارد أرجان من روتانا، معرباً عن أمله في أن تقتدي جميع المؤسسات والشركات العاملة في القطاع الخاص بمبادرة الفندق وتمارس دورها المجتمعي تجاه الوطن وأبنائه من ذوي الفئات المحتاجة.

وبدوره، أعرب مدير عام فندق البوليفارد أرجان من روتانا، عماد زابوره، عن سعادته بتوزيع حقائب مدرسية تحتوي مقالم على الطلبة التي تأتي بالتزامن مع قرب بدء العام الدراسي الجديد، وقال: “تأتي هذه المبادرة في إطار المسؤولية المجتمعية للفندق وحرصه على الاندماج بالمجتمع وتقديم المساندة لمختلف الفئات وخاصة المحتاجة”.

وأضاف زابوره “نسعى في البوليفارد أرجان إلى المشاركة بالمبادرات الاجتماعية والإنسانية التي يكون لها أثر إيجابي في المجتمع وتسهم في تخفيف الأعباء المعيشية عن المواطنين والأسر المحتاجة”.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى