الرئيسيةريادة

بدء التسجيل في كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – باشرت كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار باستقبال الطلبة الراغبين بالتسجيل للدراسة في الكلية للعام الدراسي 2018/ 2019، حيث حصلت الكلية الجامعية مؤخرا على الموافقة على استحداث برنامج الدراسات العليا–الماجستير(MBA)، وبرامج البكالوريوس في إدارة الأعمال وعلم الحاسوب من مجلس الاعتماد في وزارة التعليم العالي.

وتتضمن التخصصات في برامج البكالوريوس في إدارة الأعمال التدقيق والمحاسبة والتسويق الالكتروني فيما تشمل تخصصات علم الحاسوب الذكاء الاصطناعي، وعلم البيانات، والأمن الفضائي.

وتشجيعا للطلبة المتفوقين، يتم منح الطلبة الحاصلين على معدل 98% فما فوق في الثانوية العامة منحة كاملة، فيما يتم منح الطلبة الحاصلين على معدل 90% فما فوق منحة بقيمة 50%.

وكلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار كلية مختصة بالأعمال وتقنية المعلومات، وتعد الكلية الجامعية الأولى من نوعها في الأردن والتي تختص في تنمية الإبداع والابتكار.

وقال سعادة الدكتور طلال أبوغزاله إن تأسيس كلية جامعية تُعنى بتخريج المخترعين، أمر تحتاجه جميع الدول في الوقت الراهن، لافتا إلى أن أساس عملها هو تخريج الذين سيضيفون ابداعات معرفية.

وأكد الدكتور أبوغزاله أن التركيز على الابداع والابتكار يؤهل إلى صناعة مجتمع ينتج المعرفة، الأمر الذي يضمن تحول الدولة المدنية إلى دولة إبداعية. حيث تستهدف الكلية إحداث تغيير شامل في منظومة التعليم العالي في الوطن العربي والعالم بأسره.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى