أجهزة ذكيةالرئيسية

تقارير : هاتف سامسونج القادم يحمي نفسه من الخدوش

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – تبدو المحافظة على الهواتف الجديدة من الخدوش مهمة شديد الصعوبة، ما لم تتم تغليف الهاتف بالكامل بالأغطية البلاستيكية، مما قد يفقده مظهره الجذاب، لكن “سامسونج” اقتربت من إيجاد حل “سحري” لهذه المعضلة.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن “سامسونج” قد تصدر هاتفها المقبل “جالاكسي إس 10″، بشاشة ثورية قادرة على إصلاح نفسها من الخدوش.

وأطلق خبراء على هذه الشاشة لقب “الإصلاح الذاتي”، على اعتبار أنها ستقوم بتقويم الخدوش من تلقاء نفسها، مما سيجعل هاتفك يبدو دائما وكأنه جديد.

وقالت الصحيفة إنه تم الكشف عن التكنولوجيا الجديدة في براءة اختراع “سامسونج”، التي حصلت عليها من المنظمة العالمية للملكية الفكرية.

الجديد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى