الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

فعالية “عالِم المستقبل” تشهد إقبالاً كبيراً

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – قام مختبر بيولاب الطبي، الرائد والوحيد في المملكة الحاصل على اعتمادية أربع هيئات دولية، بإنشاء منصة خاصة في سيتي مول لاستقبال فعالية “عالِم المستقبل” التي نظمها في الفترة ما بين 1 – 7 آب (أغسطس) الحالي.

وتأتي هذه الفعالية، التي شهدت إقبالاً كبيراً، في إطار حرص مختبر بيولاب الطبي على الالتزام بنشر العلم والمعرفة بين أفراد المجتمع؛ حيث أتاحت للأطفال فرصة القيام بتجارب علمية شيقة تحت إشراف فريق مختص، بالإضافة إلى تخصيص مكان لالتقاط الصور للمشاركين منهم. وتضمنت الفعالية كذلك إجراء فحص مجاني للسكر لذويهم مباشرة عند المنصة، إلى جانب القيام بفحص الحديد في الدم مجاناً في فرع مختبر بيولاب الطبي الكائن في سيتي مول.

وتعليقاً على النجاح الكبير الذي شهدته هذه الفعالية، قال الدكتور عميد عبدالنّور، المؤسس والرئيس التنفيذي لمختبر بيولاب الطبي: “نحن فخورون بالنتائج التي حققتها فعالية ’عالِم المستقبل‘ والتي فاقت التوقعات؛ حيث سعينا من خلال المنصة إلى توفير فعالية علمية بأجواء عائلية، الأمر الذي أسهم في لفت انتباه عدد كبير من الأطفال واستقطابهم وذويهم للمشاركة في تجارب عملية وتفاعلية، نهدف من خلالها إلى حثّ الأطفال على التساؤل والبحث لإيجاد الإجابات العلمية، وتعزيز حب المعرفة والاستكشاف لديهم بعيداً عن المناهج الدراسية، وذلك بأسلوب شيق يتناسب مع أعمارهم ويرضي فضولهم وشغفهم تجاه المعرفة”.

وأضاف: “سنواصل سعينا في مختبر بيولاب الطبي لنشر العلم والثقافة الصحية، وخاصة بين فئة الأطفال والشباب الذين هم عماد المجتمع وبناة المستقبل، بالإضافة إلى الحرص على التوعية بالأمراض وكيفية تجنبها والحد من انتشارها، ما يسهم في إيجاد مجتمع صحي ومعافى”.

الغد

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى