الرئيسيةريادة

منصة خاصة لإبراز مواهب مصممي الأزياء

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – اطلق مركز تصميم الألبسة وخدمات التدريب التابع للمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية ولأول مرة في المملكة منصة خاصة لإبراز مواهب وإبداعات مصممي الأزياء.

واكد المدير التنفيذي لمركز تصميم الألبسة وخدمات التدريب المهندس عميد عبد القادر ان المركز اطلق منصة خاصة للمصممين والمصممات لتوجيههم بعد التخرج ليتمكنوا من خلالها ان يبدعوا في عمل الأفكار ورؤيتها على ارض الواقع من خلال إنتاج العينات وآلية ترويجها وتسويقها وبيعها.

وقال ان هذه العملية تتطلب إدارة محكمة ولكن من خلال المركز استطعنا استقطاب مجموعة أزياء تم تصميمها من مجموعة المصممين الأردنيين ” Creative Jordan” وتسجيل ماركة تحمل اسم !JO شاركت هذه الماركة في العديد من المعارض الدولية والمحلية.

ودعا عبد القادر المهتمين والراغبين من خريجي المركز والمصممين والمصممات الذين يملكون الموهبة مراجعة المركز ومتابعة نشاطاته على وسائل التواصل الاجتماعي.

واكد أن المركز يهدف إلى إطلاق برامج تسهم بمساعدة الأفراد الموهوبين والمهتمين في مجال الألبسة على إيجاد المنصة المناسبة والتي تمكنهم من ابراز مواهبهم في عالم الأزياء.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى