الرئيسيةتطبيقات ذكية

“جوجل” تستعد لافتتاح أول متجر للبيع بالتجزئة

شارك هذا الموضوع:
هاشتاق عربي
سيف الوليد – الخليج أونلاين

كشفت تسريبات من داخل عملاق التكنولوجيا الأمريكي “جوجل”، يوم الخميس، عن قرب افتتاح أول متجر خاص في الولايات المتحدة لبيع منتجاته بالتجزئة، فيما أكدت مصادر الشركة أن المتجر سيكون البوابة الرئيسية لعدة فروع مماثلة داخل أمريكا وخارجها.

وبحسب مصادر “جوجل” فإن الشركة استحوذت مؤخراً على 14,000 قدم في مدينة “شيكاغو” الأمريكية، كانت قبل ذلك عبارة عن برادات لحفظ اللحوم، ستحولها الشركة إلى متجر مخصص لبيع منتجاتها، وهو ما سيضعها في طريق منافسة جديد مع أقرانها، مثل شركتي “آبل”، و”مايكروسوفت”.

وفي أول رد من “جوجل” قالت الشركة لوسائل إعلام أمريكية، إنها “لا تعلق على الشائعات والمضاربة”، فيما أكدت الشركة استمرارها في تقديم أفضل الخدمات لمستخدميها، واختصار وقت وصول منتجاتها إليهم، ومنحهم فرصة لتجربتها، من خلال خدمة إرجاع المنتج بعد شهر من شرائه، إذا لم يكن متوافقاً مع رغبات المستخدم.

ووفقاً لصحيفة “شيكاغو تريبيون” الأمريكية، فإن “جوجل” ستُبقي على متاجرها الفرعية في الأسواق الإلكترونية الكبيرة في الولايات المتحدة مثل “Best Buy”، والتي ستقدم ذات الخدمات التي سيُقدمها الفرع الرئيسي المُزمع الإعلان عنه خلال النصف الأول من العام المقبل.

الجدير بالذكر هو أن مصادر “جوجل” أكدت أن الشركة تبحث إطلاق مشروع مركز بيانات عائم في الولايات المتحدة، سيضم مركزاً للتعريف بمنتجات “جوجل” وتجربتها عن قرب، مع تقديمه لخدمات البيع والصيانة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى