الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

الحسين التقنية و الشركة الاردنية للطيران توقعان مذكرة تفاهم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – وقعت جامعة الحسين التقنية و الشركة الاردنية للطيران مذكرة تفاهم على هامش مؤتمر الجامعة السنوي و الذي اقيم في مجمع الملك الحسين للأعمال ، حيث تضمنت الاتفاقية دعم الشركة الاردنية للطيران لبرنامج التدريب و التأهيل الوظيفي في الجامعة و تقديم دعم لصندوق الطالب ومختبر التكنولوجيا المتنقل، ومركز ” التشالنجر ” لابحاث علوم الفضاء و وقع الاتفاقية كل من الدكتور لبيب خضرا رئيس الجامعة والكابتن زهير الخشمان الرئيس التنفيذي للشركة الأردنية للطيران.

 و عبر الخضرا عن شكره للاردنية للطيران مؤكدا  أهمية دور القطاع الخاص في دعم القطاع التعليمي و أن التشاركية الحقيقية لابد ان تكون بالتعاون و التنسيق مع الشركات الخاصة لردم الفجوة بين مخرجات التعليم العالي و متطلبات السوق.

 و بدوره ثمن الخشمان هذه الاتفاقية و أكد أن جامعة الحسين التقنية حريصة على مواكبة التطورات التكنولوجية وتنمية الموارد البشرية الخبيرة والمؤهلة وإكسابها الخبرات في مجالات الهندسة و رفد الاسواق بطلبة مؤهلين لا يحتاجون لسنوات خبرة قبل البدء بالعمل.

 وتعتبر الشركة الأردنية للطيران والتي تاسست في سنة 1998 كشركة طيران محلية من أكبر شركات الطيران المحلية و التي تغطي منطقة الشرق الاوسط و شمال افريقيا.

 يذكر أن جامعة الحسين التقنية التي تم تأسيسها من قبل مؤسسة ولي العهد العام عام 2017،  تقدم الجامعة درجة البكالوريوس و الدرجة الجامعية المتوسطة في تخصصات الهندسة و علوم الحاسوب وقد فتحت بابها للتسجيل بدءا لاستقبال طلبة العام الدراسي الحالي 2018-2019.

  

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى