الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

اورانج الأردن راعي الاتصالات الحصري لمنتدى “ابتكارثون”

شارك هذا الموضوع:

للسنة الثانية على التوالي

هاشتاق عربي – للسنة الثانية على التوالي، رعت شركة اورانج الأردن مؤخراً منتدى سباق المعرفة والابتكار “ابتكارثون”، الذي عُقد بمناسبة الاحتفال بيوم الشباب العالمي تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة بسمة بن طلال المعظمة، وكان من تنظيم الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية كجزء من جائزة الأميرة بسمة للعمل التنموي وخدمة المجتمع، حيث استمرت فعالياته على مدى ثلاثة أيام.

وجمع منتدى “ابتكارثون” العديد من أصحاب الشركات الناشئة والريادين الشباب البالغ عددهم 39 مشروع ريادي من جميع أنحاء المملكة، حيث تم تدريب المشاركين خلال أول يومين على مجموعة متنوعة من المهارات الأساسية والتقنية المتخصصة، وفي اليوم الثالث قامت لجنة التحكيم باختيار 6 مشاريع ريادية للتأهل  للمنافسة على  جائزة  الأميرة  بسمة  للعمل التنموي وخدمة المجتمع.

ومثلت اورانج الأردن في حفل الختام سمر حجاوي رئيسة قسم المسؤولية الاجتماعية لدى الشركة، حيث قالت: “نفتخر بأن نكون راعي الاتصالات الحصري لمنتدى “ابتكارثون” للسنة الثانية على التوالي، كما نشكر الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد) على جهوده المتواصلة في إنجاح هذا المنتدى المهم، ونتمنى التوفيق لجميع الشباب الرياديين المشاركين، حيث جاءت رعايتنا لهذا المنتدى إيماناً منا بقدراتهم وحرصاً على إكسابهم المهارات التي تمكّنهم من تحويل مشاريعهم إلى حقيقة على أرض الواقع.

من جهتها بينت اورانج الأردن أنها الشريك الرقمي للمملكة، لذلك تحرص دائماً على توفير أحدث التقنيات والتكنولوجيا وأكثرها تطوراً، كما تهتم بتعريف الرياديين الشباب وأصحاب الشركات بأفضل استخدامات هذه التكنولوجيا للارتقاء بأعمالهم، وهذا الأمر يتماشى مع استراتيجية الشركة الخمسية “Essentials 2020”، والتي يتمثّل هدفها بربط الناس بكل ما يهمهم.

ويذكر بأن “ابتكارثون” يشجع الشباب الموهوبين والمبدعين على إيجاد حلول للقضايا الاجتماعية المحلية وإضافة البعد الاجتماعي  لمشاريعهم الريادية من خلال التفكير الإبداعي وربطها بالتكنولوجيا وريادة الأعمال، حيث يمنح المنتدى المشاركين فرصاً للتشبيك والتواصل مع الزملاء والخبراء ورجال الأعمال لتطوير الأفكار الريادية والمجتمعية ومتابعتها من قبل مختبرات الابتكار التابعة للصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى