الرئيسيةتكنولوجيا

ساعات ذكية جديدة من سامسونج

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق ساعات ذكية جديدة بدءا من 7 أيلول/سبتمبر المقبل مع تغيير اسمها من جالاكسي Gear إلى سامسونج جالاكسي ووتش Watch.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن الساعة الجديدة تعتمد على نظام تشغيل سامسونج Tizen وتتوفر بقُطر 42 و 46 ملم، بالإضافة إلى دعم تقنية البلوتوث وتقنية LTE مع بطاقة eSIM مدمجة.

وتتشابه ساعة سامسونج جالاكسي ووتش مع الموديلات الكلاسيكية؛ حيث تمتاز مينا الساعة حاليا بتأثير عمق لعرض العقارب والعدادات الإضافية بشكل واقعي، ويمكن للمستخدم الاختيار بين جميع أساور الساعة 22 و 20 ملم، ويبلغ قُطر الشاشة المستديرة حسب موديل الساعة 05ر3 أو 3ر3 سم.

وأشارت الشركة الكورية الجنوبية إلى أن ساعتها الذكية الجديدة جالاكسي ووتش تشتمل على جميع الوظائف التقليدية المتعلقة بالصحة والرياضة، مثل مقياس معدل نبضات القلب ومقياس الضغط ودعم ما يصل إلى 39 من برامج التمارين الرياضية والتعرف التلقائي على ممارسة التمارين الرياضية وبرامج الاسترخاء.

وإلى جانب إرسال الرسائل واستقبال المكالمات الهاتفية وقوائم الموسيقى، يمكن استعمال ساعة سامسونج جالاكسي ووتش أثناء السباحة؛ لأنها مقاومة للماء، وتشتمل على وضع الرياضات المائية، الذي يقوم بحظر استعمال الشاشة وتصريف الماء، الذي قد يتسرب من خلال السماعة.

وبالنسبة لفترة تشغيل البطارية أوضحت شركة سامسونج أنها تمتد بالموديل الأكبر لمدة 7 أيام والموديل الأصغر لحوالي 5 أيام بشرط عدم استعمال البطارية، ولكن عند استعمال الساعة في التمارين الرياضية مع تشغيل النظام العالمي لتحديد المواقع فإن بيانات فترة التشغيل تصبح أكثر واقعية، وتمتد إلى 24 و 14 ساعة.

وفي حال الاستخدام المختلط العادي فإن فترة تشغيل البطارية تمتد لحوالي يومين.

(د ب ا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى