أخبار الشركات

إريكسون تسعرض حلولا متطورة في مجال الشبكات الذكية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

شاركت إريكسون كراع بلاتيني خلال فعاليات المؤتمر الدولي للشبكات الذكية، الذي أقيم في مركز هاليش للمؤتمرات في إسطنبول خلال الفترة ما بين 29 و30 أبريل 2015.

 

واستعرضت إريكسون خلال المؤتمر أحدث حلولها وتقنياتها المبتكرة التي تهدف إلى دعم قطاع المرافق العامة، ولا سيما حلول الاتصال والعدادات الخاصة بالشبكات الذكية. كما قدمت الشركة في جناحها عروض توضيحية لمزايا هذه الحلول والتقنيات ومساهمتها بتلبية الاحتياجات المتوقعة لقطاع المرافق. وتشمل هذه الحلول عقد الشبكات الذكية، التي توصل المعلومات الهامة إلى أطراف الشبكة، وحلول إدارة الشبكات الذكية، ورصد الشبكات باستخدام العدادات الذكية وعدادات الغاز الذكية.

 

وتشير توقعات إريكسون إلى أنه بحلول العام 2020 سيتم وصل ملايين الأجهزة إلى شبكات الطاقة الذكية، بدءاً من مصابيح الشارع وانتهاءً بالأدوات المنزلية، ومن محولات أقطاب الطاقة وصولاً إلى ألواح الطاقة الشمسية والعنفات الهوائية.

 

وقال روتغر ريمان، رئيس وحدة خدمات العملاء في مجالي الصناعة والمجتمع بشركة إريكسون في الشرق الأوسط: “تمتلك شركتنا ما يؤهلها لتلبية احتياجات قطاع المرافق العامة على أكمل وجه بفضل الجمع بين استراتيجيتنا الشاملة والمتكاملة الفريدة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وخبراتنا المعمقة في مجال خدمات المرافق. ونحن على ثقة بأن حلولنا الرائدة في مجال الشبكات الذكية ستساعد شركات خدمات المرافق على خفض انبعاثات الكربون من خلال تبني العدادات الذكية التي تهدف إلى تسخير حلول الاتصال في تعزيز الاستدامة”.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى