اتصالاتالرئيسية

أبوغزاله رئيسا فخريا لمجلس أمناء “هيئة البث الفضائي”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – استقبل سعادة الدكتور طلال أبوغزاله في مكتبه كل من الاستاذ محمد العضايلة رئيس الهيئة العربية للبث الفضائي والأستاذ إياد أبوخرما الأمين العام للهيئة، وبحث الجانبان سبل التعاون المستقبلية الممكنة ما بين مجموعة طلال أبوغزاله والهيئة.

ودعا ممثلو الهيئة سعادة الدكتور أبوغزاله لمواصلة رئاسته الفخرية لمجلس الأمناء، بعد استقالته من رئاسة المجلس، وقدموا درع شكر وتقدير لسعادته على ما قدمه للهيئة أثناء رئاسته.

واتفق الجانبان على استمرارية التعاون ومتابعة جميع الاتفاقيات التي وقعتها المجموعة مع الهيئة مسبقا، والتي تتضمن اتفاقية تعاون بين أكاديمية طلال أبوغزاله والهيئة للتعاون في التدريب في مجالات الإعلام وتكنولوجيا المعلومات، واتفاقية مع أبوغزاله للملكية الفكرية بهدف تعزيز التعاون بين الجانبين لحماية حقوق الملكية الفكرية.

كما تضمن الاجتماع الاتفاق على توقيع مذكرة تفاهم بين الهيئة ومجموعة طلال أبوغزاله تتضمن سبل التعاون والخدمات التي يمكن تقديمها للهيئة من اصدار بروشورات وإقامة المؤتمرات والتدريب وغيرها.

يشار إلى أن الهيئة العربية للبث الفضائي تعمل تحت مظلة جامعة الدول العربية كإحدى الهيئات والمنظمات العربية العاملة في قطاع الإعلام والاتصال.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى