الرئيسيةتكنولوجيا

سامسونج وسبوتفاي في شراكة طويلة الأمد

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – كشفت سامسونج خلال مؤتمرها مؤخرا عن إبرامها لشراكة طويلة الأمد مع شركة سبوتفاي لخدمات الموسيقى الرقمية. وأتى كشف الشركة عن تعاونها مع سبوتفاي أثناء إطلاقها لأول مساعد صوتي منزلي لها Galaxy Homeوالذي يستخدم المساعد الصوتي بيكسبي.

ولن ينحصر تعاون الشركتين على Galaxy Home الجديد فقط، بل سيمتد ليطال كافة أجهزة الشركة الكورية من هواتف لأجهزة التلفاز والمتحدث الصوتي. ليصبح بذلك تطبيق سبوتفاي جزء من التطبيقات المثبتة مسبقًا على أجهزة سامسونج.

وقريباً سيندمج كل من مساعدي الشركتين معاً، لتكوين نظام منزلي ذكي عبر تطبيق Samsung Things. وعلاوة على ذلك سيكون سبوتفاي مشغل الموسيقى الافتراضي لـ Bixby (الناطق الصوتي لـ Galaxy Home ) عندما يطلب منها المستحدم تشغيل المسارات الموسيقية.

وكما أشارت سامسونج وسبوتفاي على أن هذه مجرد بداية للشراكة، وإنهما تتخططان لمزيد من التعاون في المستقبل، وعلى ما يبدو هذا ما سيتم من خلال ما أعلنت عنه الشركة الكورية لاكمال تطوير نسختها من Galaxy Home حتى نهاية العام.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى