أخبار الشركات

Orange ترعى لمركز “BLU Tactical” لألعاب الكرات الملونة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت Orange الأردن عن شراكتها الاستراتيجية مع مركز “BLU Tactical لألعاب الكرات الملونة والتي تقدم بموجبها رعايتها الرسمية للمركز الترفيهي الرائد الواقع على طريق المطار بالقرب من نادي الجواد العربي ومدرسة الشويفات الدولية.

وستقوم Orange الأردن بموجب رعايتها لمركز “BLU Tactical” بتقديم الدعم اللازم له، فضلاً عن توفير خدمات الإنترنت اللاسلكي “الواي فاي” ذات السرعات الأعلى في المملكة.

وقد جاءت هذه الشراكة إثر الاتفاقية التي وقعتها Orange الأردن مع شركة الأوائل لإدارة مراكز ألعاب الكرات الملونة والتي هدفت من ورائها لتعزيز انتشار هذه اللعبة الرياضية التي باتت تستقطب شريحة واسعة من اللاعبين حول العالم، بما يسهم في منح الشباب المقيمين والطلاب والسياح ترفيهاً هادفاً يعزز الروح الرياضية والمنافسة الودية، ويمكنها من تعزيز حضورها في المركز والتواصل المباشر مع زواره من خلال العديد من الفعاليات الخاصة التي تقيمها في أجواء المركز المتماشية مع طبيعة علامتها التجارية من حيث الديناميكية والحيوية.

وأوضحت Orange الأردن بأن هذه الرعاية ستفتح الآفاق أمام القطاع السياحي الأردني وستبرز إمكاناته الكبيرة، ليشكل مستقبلاً الانعكاس الحقيقي لقدرة المملكة في مجال إدارة الترفيه العائلي والسياحي الذي يقدم فعاليات ذات فائدة للأفراد والمجتمع. وبينت Orange الأردن أنها تلتزم في إطار مسؤوليتها المجتمعية بتقديم كل ما هو أفضل ليس فقط في مجال الاتصالات، بل وفي دعم مختلف القطاعات والشرائح في المملكة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى