الرئيسيةالمصارف الذكية

كابيتال بنك يلبي تطلعات كبار عملائه ويطلق بطاقة “Visa Infinite” 

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – حرصا من كابيتال بنك عن بذل كافة الجهود للتعبير عن مدى إلتزامه تجاه عملائه وتعزيز علاقاته المتميزة معهم من خلال تقديم أفضل الخدمات والحلول المصرفية النوعية،  قام كابيتال بنك مؤخراً بإطلاق بطاقة “Visa Infinite”  التي تعد من البطاقات الأعلى والأرقى من Visa وتسمح لحملتها فرصة الدخول إلى عالم مليء بالمزايا والمكآفات الحصرية.

كما وفر كابيتال بنك لكبار عملائه إمكانية الحصول على هذه البطاقة، من خلال الانضمام لبرنامج Capital Select  الذي ترافقه مزايا حصرية بنكية وغير بنكية، منها إصدار بطاقة “Visa Infinite”  بسقف إئتماني يناسب احتياجاتهم وأسعار فائدة منافسة على السحوبات والمشتريات.

“فخورون بإصدار هذه البطاقة التي تعكس مدى اهتمامنا بتلبية احتياجات وتطلعات عملائنا، وتتماشى ميزات بطاقة ““Visa Infinite مع نمط الحياة الراقي لعملاء كابيتال بنك المميزين” يقول الرئيس التنفيذي لكابيتال بنك، علاء قمصية.

 تقدم “Visa Infinite” لحامليها من عملاء كابيتال بنك المتميزين مزايا ومكآفات حصرية. حيث تتيح هذه البطاقة لهم الدخول الى أكثر من 750 صالة رجال أعمال في مختلف مطارات العالم، وخدمة المساعدة الشخصية لمجموعة واسعة من الخدمات على مدار الساعة ومن أي مكان في العالم مثل حجوزات الفنادق، والطائرات، وتأجير السيارات، وتأمين سفر مجاني  لحامل البطاقة ولأفراد أسرته، هذا بالإضافة الى تأمين المشتريات ضد السرقة والتلف، وبرنامج تمديد فترة الكفالة على المشتريات، والحصول على بطاقة عضوية ذهبية في فنادق هيلتون “هيلتون هونورز” إضافة إلى العديد من المزايا الأخرى .

ومن جهته، صرّح نبيل طبارة، المدير العام لشركة Visa بالمشرق العربي، قائلاً ” نحن نفخر بتعاوننا مع كابيتال بنك كمؤسسة مصرفية متميزة وبوجه خاص لجهوده في اصدار وترويج بطاقات Visa Infinite وهو ما يسهم بشكل واضح في تعزيز ثقافة المدفوعات الالكترونية وإتاحة منتج يتميز بمجموعة أساسية من المزايا مثل الأمان والسهولة والراحة، وذلك فضلا عن مزايا إضافية مثل خدمة المساعد الشخصي على مدار الساعة والباقة الهائلة من العروض المقدمة من افخر الفنادق حول العالم وغيرها من المميزات الخاصة بحاملي هذه البطاقة. “

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى