أجهزة ذكيةالرئيسية

سامسونغ تحدد موعد إطلاق هاتفها المنتظر “غالاكسي نوت 9”

شارك هذا الموضوع:
هاشتاق عربي – ذكرت وكالة أنباء كوريا الجنوبية “يونهاب”، الثلاثاء، أن سامسونغ ستكشف عن هاتفها المنتظر “غالاكسي نوت 9″، الخميس 9 أغسطس، وذلك ضمن خطة ترمي للهيمنة على سوق الهواتف الذكية، قبل طرح الشركة المنافسة أبل لهاتفها الجديد.
ومن المتوقع أن يكون الهاتف الجديد مجهزا بأكبر سعة بطارية تخزين من بين سلسلة من الهواتف الذكية المصنّعة من قبل الشركة، وفق ما ذكرت مصادر صناعية للوكالة.
وستكشف الشركة الكورية الجنوبية عن ” غالاكسي نوت 9″ خلال حفل تنظمه في مدينة نيويورك الأميركية.
وبينما لم تقدم سامسونغ مزيدا من التفاصيل باستثناء مقطع فيديو تشويقي، قالت مصادر إن الهاتف الجديد مجهّز ببطارية 4,000 ميلي أمبير بالساعة، وبشاشة قياس 6.4 بوصة، كما يتميز بسعة تخزين ضخمة تبلغ 512 غيغابايت.
وفي حال طرحت سامسونغ نسخة 512 غيغابايت، سيصل سعر الجهاز المتوقع إلى 1200 دولارا.
ويتوقع أن يقدم “غالاكسي نوت 9 “خدمات تشغيل الموسيقى والتصوير والتحكّم في الألعاب بواسطة قلم رقمي يدعم خدمة البلوتوث اللاسلكية.
وتخطط سامسونغ لقبول طلبات شراء ابتداء من 14 أغسطس الجاري، على أن يطرح رسميا للبيع يوم 24 من الشهر ذاته، وذلك بناء على استراتيجية هادفة إلى الهيمنة على سوق الهواتف الذكية قبل شهر واحد من موعد طرح نسخة جديدة لهاتف “آيفون” من قبل الشركة المنافسة “أبل”.
سكاي نيوز 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى