اقتصادالرئيسية

البنك العربي يطلق حملة ترويجية لعملاء بطاقات فيزا الائتمانية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أطلق البنك العربي مؤخراً حملة ترويجية خلال فترة الصيف تتيح لمستخدمي بطاقات فيزا الائتمانية ربح نقاط اضافية مجانية عند الشراء من مجموعة من نقاطالبيع وذلك حرصاً منه على مكافأة عملائه الحاليين والجدد.

تستهدف الحملة والتي تستمر لغاية 2018/9/30، حاملي بطاقات VISA الائتمانية من البنك العربي الذين يستخدمون بطاقاتهم للشراء لدى مجموعة من نقاط البيع تضم شركات الطيران، المطاعم، وكالات السفر، الفنادق، التسوق عبر الإنترنت، المدارس، أو عند التسوق أثناء السفر، حيث سيحصل العملاء على نقاط إضافية مجانية تصل لغاية 2000 نقطة ضمن برنامج “مكافآت العربي “وتجدر الإشارة إلى أن النقاط الإضافية تمنح للبطاقات التالية: شباب، جولد، بلاك، بلاتنيوم، بطاقة كأس العالم 2018 وSignature. كما وسيتم منح البطاقات الجديدة نقاط ترحيبية تقدم لعملاء برامجي “عربي بريميوم” و”إيليت” عند إصدار بطاقات البنك العربيالائتمانية بالإضافة إلى 100 نقطة مجانية لعملاء برنامج شباب عند إصدار بطاقة شباب الائتمانية.

 هذا وتتميز الحملة بإمكانية تقسيط الرسوم المدرسية بفائدة 0% وإمكانية تقسيط المشتريات عبر الإنترنت لمبلغ 400 دينار فما فوق بفائدة 0% ولمدة 3 أشهر من خلال برنامج التسديد المريح للبطاقات الائتمانية.

وفي تعليقه على إطلاق هذه الحملة، قال يعقوب معتوق، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – الأردن: “نسعى دائماً في البنك العربي الى تطوير منتجاتنا وتقديم أفضل العروض لعملائنا بما ينسجم مع متطلباتهم ونمط حياتهم لتحقيق أقصى قدر من المنفعة لهم. وأضاف: “نسعى من خلال إطلاق هذه الحملة في هذا الوقت من العام الى تقديم قيمة أفضل لحاملي بطاقاتنا الائتمانية خلال تسوقهم الكترونياً أو لدى أي من المحلات المشمولة بالحملة”.

وتتيح بطاقات البنك العربي الائتمانية لحامليها الاستفادة من مجموعة من المزايا من بينها، القبول الواسع محلياً وعالمياً، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى حسابات البطاقات الائتمانية بمنتهى السهولة وفي أي وقت عن طريق تطبيق “عربي موبايل” والخدمة المصرفية عبر الانترنت “عربي أون لاين”.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى