اتصالات

Orange الأردن تعلن عن استراتيجيتها للأعوام الخمسة القادمة تحت عنوان “Essentials 2020”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت Orange الأردن عن خطتها الاستراتيجية للأعوام الخمسة القادمة التي تبدأ من العام الحالي  وتنتهي بنهاية عام 2020 تحت عنوان “Essentials 2020” وذلك ضمن مؤتمر صحفي عقدته برئاسة الرئيس التنفيذي للشركة، جان فرانسوا توما وبحضور عدد من شركائها الرئيسيين ، إلى جانب نخبة من ممثلي وسائل الإعلام المحلية وأعضاء إدارة الشركة.

وكانت Orange الأردن حرصت لدى صياغة خطتها الاستراتيجية الجديدة على تحديد هدفها الأساسي الذي يتميز بالطموح والتفرد ويتمحور حول منح كل فرد من زبائنها تجربة وخدمة لا تضاهى. وتحقيقاً لهذا الهدف الطموح، تعتزم Orange الأردن التركيز على خمسة محاور رئيسية تتمثل في تقديم نوعية ربط أكثر غنى وإعادة صياغة العلاقة التي تربطها مع زبائنها وبناء نموذج وظيفي رقمي متطور ليتمحور حول الموظفين ، هذا بالإضافة إلى مواكبة تطور الأعمال للزبائن من قطاع الشركات  وتنويع عمليات الشركة بالاستفادة من أصولها على نحو أكثر فعالية. وتخطط Orange الأردن لتنفيذ استراتيجيتها وتحقيق هدفها في إطار عملي كفؤ ومسؤول ومتطور من الناحية الرقمية.

هذا وستعمل Orange الأردن ضماناً لنجاح استراتيجيتها على ضخ استثمارات جديدة تزيد قيمتها عن (300) مليون دينار أردني خلال الأعوام ما بين 2015 و2018 والتي تتضمن مبلغ 200 مليون دينار ستستثمرها في البنية التحتية لشبكاتها الثابتة والخلوية وذلك من أجل تقديم أفضل تجربة زبائن مع الشبكة الأكثر موثوقية وجودة في الأردن بحلول نهاية عام 2015. كما وستركز Orange الأردن على تحديث وتجديد كافة نقاط التواصل مع الزبائن لتقديم تجربة زبائن متكاملة مع إدخال مفهوم جديد لمركز خدمات البيع، فضلاً عن استحداث قنوات جديدة لقياس آراء الزبائن.

وفي تعليق له على هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، جان فرانسوا توما: “إن البيئة التي نعيش فيها اليوم قد تغيرت بشكل كبير عن السابق، الأمر الذي انعكس على الزبائن وتوجهاتهم التي تغيرت أيضاً، فاتجهوا نحو استخدام البيانات بشكل أكبر، مع اهتمام أقل تجاه خدمات الاتصالات التقليدية كالمكالمات الصوتية والاتصالات الدولية والرسائل القصيرة. وقد أسفر هذا التطور عن تغيير مستمر في توقعات الزبائن الذين باتوا اليوم يتطلعون نحو المزيد من الأمن والحماية في الاتصالات، بالإضافة الى طرح المزيد من الخيارات لتلبية احتياجاتهم الفردية، فضلاً عن المزيد من القيمة مقابل السعر. وعليه، فقد تمت صياغة الخطة الاستراتيجية لـ Orange الأردن بتوجه كبير نحو المزيد من التركيز على الزبائن بهدف مواءمة توقعاتهم وتطلعاتهم؛ حيث أن هدف الشركة الرئيسي يتمحور حول منح الزبائن كل ما هو أساسي بالنسبة إليهم”.

وتمتاز خطة Orange الأردن الاستراتيجية الجديدة بأخذها للمتغيرات المستمرة في سوق الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بعين الاعتبار والاستفادة من الخبرات الواسعة والطويلة التي تمتلكها الشركة في هذا المجال لتعزيز دورها كالشريك الأفضل في حياة الأردنيين الرقمية . وحيث يستمر السوق في التطور والانتقال نحو الرقمية، فإن Orange الأردن تسعى لمواكبة هذا التطور، من خلال خلق نموذج عمل يقوم على الرقمية واستخدام أحدث التكنولوجيا ويهتم بالناس في ذات الوقت وذلك تماشياً مع الأسس الراسخة لهويتها المؤسسية وعلامتها التجارية التي تضع الناس في دائرة اهتمامها المحورية.

وفي سياق اهتمامها الراسخ بتقديم تجربة لا تضاهى لزبائنها، فإن Orange الأردن ماضية بتوجهها نحو زبائنها من القطاع المؤسسي الذي يتضمن المؤسسات الحكومية والأجهزة الأمنية والقوات المسلحة، فضلاً عن الشركات باختلاف أحجامها، الكبرى  والمتوسطة والصغيرة، كما أنها تعكف على تبسيط باقتها الواسعة من الحلول والخدمات المقدمة لهذا القطاع والمصممة خصيصاً لتلبية احتياجاته على تنوعها والتي تشتمل على خدمات الاتصال والربط والحوسبة السحابية وتخطيط الموارد المؤسسية، بالإضافة لخدمات الأمن والحماية.

هذا وستواصل Orange الأردن عبر استراتيجيتها الجديدة عملها الدؤوب كمشغل مرجعي يتولى قيادة تشكيل المشهد الرقمي في المملكة وذلك من خلال مواصلة إدخال التكنولوجيات الجديدة وتوسيع نطاق سوق الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المملكة ورفع سويته، الأمر الذي سيترافق مع مواصلتها العمل على تطوير وتنمية طاقاتها البشرية عبر استخدام البرامج التدريبية الإلكترونية طويلة المدى. وحيث يواصل نموذج عمل الشركة نموه وتوسعه، فإن Orange الأردن تعتزم مواصلة البناء على إنجازاتها في مجال الأبحاث والتطوير وتقديم حلول الاتصالات المتخصصة والمتسمة بدرجة الأمان العالية خاصة تلك الموجهة للزبائن من قطاع المؤسسات والشركات على مستوى منطقة الشرق الأوسط. وإلى جانب كل ذلك، ستستمر Orange الأردن بتطوير المزيد من الخدمات الجديدة التي تشمل خدمات المحتوى والتخزين السحابي والفيديو عند الطلب وغير ذلك مما يتواكب مع التغيرات في أنماط المستهلكين في سوق الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المحلي ويتسم بالقدرة على تلبية الاحتياجات.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى