الرئيسيةتطبيقات ذكية

سنابشات لمستخدميها: عبر عن نفسك بالعربي مع ملصقات Bitmoji عربية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

ابتداءً من اليوم، مستخدمي تطبيقي Snapchat وعشاق الـBitmoji على موعد مع الحصول على تشكيلة جديدة منملصقات الـ Bitmoji العربية على كلا التطبيقينحيث تم البدءبطرحها في 2 أغسطس على جميع الأجهزة الداعمة للغة العربية.

ويمكن لمستخدمي تطبيق Snapchat عند تبادلهم للرسائل استخدام مجموعة جديدة من الملصقات العربية المعبرة عنأشكالهم بطريقة تعكس مزاجهم ومشاعرهم، والتي يتم مشاركتها بكل بساطة أثناء الدردشة عبر الضغط على الأيقونةالدالة على لوحة ملصقات Bitmoji واختيار الملصق المعبر عن الحالة ومن ثم إرساله بالضغط عليه مرة واحدة فقط.

يذكر أن تطبيق Bitmoji قد سجل لقب أكثر التطبيقات تحميلاً في العالم في متجر “أبل  خلال عام 2017، ويستخدمحالياً من قبل ملايين الأشخاص حول العالم للتواصل بطريقة فريدة، مستخدمين الأفاتار المعبر عن أشكالهمومنذإطلاقه في شهر نوفمبر 2014، قام الملايين من الأشخاص بتصميم الـ Bitmoji الخاص بهم والتعبير عن أنفسهم ضمنالفضاء الرقمي، حيث يقدم لمستخدميه مكتبة ضخمة من الملصقات المعبرة عن النفس والمحاكية للغة الجسد،والمزاج، والمشاعر وغيرها من اللحظات المعبرة عن حالة المستخدم.

ويمكن للمستخدمين أثناء تصميم الـ Bitmoji الخاص بهم الاختيارمن مجموعة واسعة من السمات المعبرة عن ملامح الوجهوالجسم وتفضيلات الأزياء كتلك المتعلقة بالعيون، والشفاه،والحواجب، والأنف، والندوب، والشعر، والملابس وغيرها منالسمات التي يمكن تصميمها خصيصاً وفق للعديد من الأساليبالفريدة.

هذا ويقف وراء هذا التطبيق فريق عمل موهوب أثبت جدارتهفي إطار مواكبة الأفكار والمواضيع الأكثر رواجاًحيث يستجلبهذا الفريق براعة فنية مستوحاة من الشخصيات الكرتونية،والعروض الهزلية، والرسوم المتحركةكما وعرف عن هذا الفريقبمراقبته عن كثب كل ما هو جديد في المجتمعات لإنشاءوتصميم مجموعة جديدة من الملصقات المعبرة عن مشاهدولحظات مواكبة لتطلعات مستخدمي التطبيقوحرصوا أيضاًعلى الاستماع لجميع الآراء لتصميم ما يريده المستخدم ويبحثعنه في التطبيقولعلنا نذكر في هذا السياق الملصق الفريدYanny vs Laurel الذي كان حديث الناس سابقاً.

يذكر أن لوحة تحكم تطبيق Bitmoji قابلة للدمج مع العديد منالتطبيقات الأخرى غير Snapchat مثل iMessage، Gmail، Google Gboard، Chrome Extension، Slack أو حتى أي تطبيق أخر يوفرميزة الدردشة عبر الانترنتويمكن أيضاً إضافة الـ Bitmoji إلى فلتر Geofilter أو وضعه ضمن عالم الواقع المعززبإستخدام Snapchat، وأيضاً مشاركته مع الأصدقاء عبر لوحة خيارات Friendmoji الخاصة بالأصدقاء والتي تضعالمستخدم وصديقه في ملصق واحد.

يمكنك زيارة الرابط التالي لتحميل تطبيق Bitmoji  من متجر “أبل” أو “جوجل بلاي“: https://www.bitmoji.com/.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى