الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

زين تختتم بطولتها لكرة القدم للشباب وتتوّج الفائزين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي –  اختتمت شركة زين بطولتها لكرة القدم للشباب، التي بدأت منافساتها في شهر حزيران الماضي، والتي أطلقتها الشركة بالتزامن مع بطولة كأس العالم، بإدارة طاقم تحكيمي من الاتحاد الأردني لكرة القدم، حيث أقيمت البطولة برعاية الشروق (Reach) وكيل هواوي، وماكدونالدز الأردن، وكوكاكولا.

وأقيمت التصفيات النهائية على ملاعب نادي فرسان الأردن، حيث تأهل للأدوار النهائية الفرق الفائزة بالمراكز الأولى من تصفيات المجموعات التي أقيمت في المحافظات، فمن إقليم الشمال تأهل فريقي “أكاديمية نجوم الغد” و “أبو لبدة” من خلال التصفيات التي أقيمت في محافظة اربد، ومن إقليم الوسط تأهل فريقي “أكاديمية الاحتراف” و “زين النشامى” من التصفيات التي أقيمت في محافظة الزرقاء، وفريقي “FC Scucair” و “حجو” من خلال التصفيات التي أقيمت في العاصمة عمان، فيما تأهل من إقليم الجنوب فريقي “شباب الطفيلة” و “شركة موانئ العقبة” من خلال التصفيات التي أقيمت في العقبة.

وانطلقت منافسات الأدوار النهائية وسط أجواء حماسية وتفاعل الجماهير التي حضرت لمؤازرة فرقها، وفي الختام تم تتويج الفرق الفائزة بالمراكز الأربعة الأولى للبطولة، حيث قام المدير التنفيذي لدائرة الإعلام والاتصال وإدارة الاستدامة في شركة زين، طارق البيطار، بتسليم الجوائز للفرق الفائزة، حيث حصل فريق FC Scucair على لقب البطولة، فيما حل فريق شباب الطفيلة بالمركز الثاني، تلاه فريق “حجو” بالمركز الثالث، وفريق أكاديمية الاحتراف رابعاً، كما تم تكريم الطاقم التحكيمي من الاتحاد الأردني لكرة القدم، الذي أدار مباريات البطولة.

وكانت شركة زين قد أطلقت هذه البطولة في إطار دعمها المتواصل للحركة الرياضية في المملكة، واستكمالاً لدورها الريادي في دعم الرياضة الأردنية وتشجيع المواهب، فبالإضافة إلى كون زين هي الراعي الرسمي للمنتخبات الوطنية؛ تدعم الشركة مجموعة من الأندية الأردنية وعدد من لاعبي الألعاب الفردية، وقد دأبت الشركة أيضاً على إقامة مثل هذه الفعاليات والبطولات التي تكون مفعمة بالأجواء الحماسية وتحظى بإقبال ومشاركة واسعة من الشباب.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى