أخبار الشركات

“لكزس” تتصدر المراكز الأولى في الجولة الرابعة من سلسلة سباقات “أوتوباكس سوبر جي تي 500 “

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – حققت “لكزس” انتصاراً استثنائياً في فئة “سوبر جي تي 500″، وذلك خلال الجولة الرابعة من سلسلة سباقات “أوتوباكس سوبر جي تي” لعام 2018، والتي أقيمت مؤخراً على حلبة تشانغ الدولية في تايلاند، حيث أحرزت المراكز الأربعة الأولى في السباق. وكانت سيارة “لكزس LC 500” التي تحمل الرقم 39 لفريق “دينسو كوبيلكو سارد”، ويقودها السائقان هايكي كوفالينن وكاموي كوباياشي، قد حققت أول انتصار لها هذا الموسم.

وتعليقاً على هذا الفوز الاستثنائي، قال يوغو مياموتو، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة “تويوتا” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “أود أن أهنئ الفرق على هذه النتيجة المميزة، إذ يشكل هذا الانتصار إنجازاً جديداً يضاف إلى سجلنا الحافل في مجال رياضة سباقات السيارات، وسنبقى ملتزمين بتكريس خبراتنا المكتسبة على حلبات السباق، ليس لتطوير سيارات مميزة فحسب، بل أيضاً من أجل كسب قلوب عملائنا. وأود أن أعرب لهم عن بالغ امتناننا لدعمهم الدائم وشغفهم المتواصل، اللذين يشكلان مصدر إلهام أساسي في سعينا الحثيث نحو ابتكار تجارب لا تضاهى”.

وبدأ السباق الذي يتألف من 66 دورة بقوة، حيث استهلته سيارة الفريق المنافس التي تحمل الرقم 16 من المركز الأول في ترتيب الانطلاق، تليها في المركز الثاني سيارة فريق منافس أخرى تحمل الرقم 17، غير أن سيارة “لكزس LC 500” التي تحمل الرقم 39 لفريق “دينسو كوبيلكو سارد” سرعان ما نجحت في تجاوزها.

وفي أعقاب حادث تصادم وقع في الدورة الحادية عشرة تمكنت سيارة “لكزس LC 500” التي تحمل الرقم 19 لفريق “ويدس سبورت أدفان” والتي يقودها السائق كنتا ياماشيتا من التقدم، ليتخلل السباق منافسة قوية على المركز الرابع بين سيارة “لكزس LC 500” التي تحمل الرقم 6 لفريق “واكوز 4CR” وسيارتين منافستين، إلى أن تمكنت سيارة “لكزس “LC 500 التي تحمل الرقم 19 من تجاوزهما. وتوالت أحداث السباق ليشهد حادث اصطدام تعرضت له سيارة منافسة تحمل الرقم 24، ما دفعها إلى الانسحاب من السباق.

وعلى الرغم من إحكام قبضة سيارة الفريق المنافس التي تحمل الرقم 16 على الصدارة في بداية السباق، إلا أن سيارة “لكزس LC 500” التي تحمل الرقم 19 لفريق “ويدس سبورت أدفان” تمكنت من تخطيها في الدورة التاسعة عشرة. وشهد النصف الأول من عمر السباق تبادلاً للمراكز بين جميع السيارات، وذلك قبل أن تتوجه جميعها إلى نقطة الصيانة باستثناء سيارة “لكزس LC 500” التي تحمل الرقم 39 لفريق “دينسو كوبيلكو سارد”، والتي كانت في إحدى المراحل قد انتزعت الصدارة لمدة 7 ثوانٍ تقريباً.

وبعد إتمام التوقف الدوري لجميع السيارات في نقطة الصيانة عند الدورة السادسة والثلاثين من السباق، حصلت “لكزس” على المراكز الثلاثة الأولى، إذ تصدرت سيارة “لكزس LC 500” التي تحمل الرقم 39 لفريق “دينسو كوبيلكو سارد”، تليها سيارة “لكزس LC 500” التي تحمل رقم 6 لفريق “واكوز 4CR”، ثم سيارة “لكزس LC 500” التي تحمل الرقم 19 لفريق “ويدس سبورت أدفان”، ما منح سيارات “لكزس” هيمنة تامة على المراكز الأولى في منتصف السباق.

واستمرت أحداث السباق الحافلة بالتشويق لتنجح سيارة “لكزس LC 500” التي تحمل الرقم 38 لفريق “زينت سيرومو”، ويقودها السائقان يوجي تاتشيكاوا وهيرواكي إيشيورا، في تحقيق المركز الرابع في نهاية السباق بفضل زخمها المتسارع.

ولم يقتصر هذا الإنجاز على اعتلاء منصة التتويج لأول مرة على الإطلاق بالنسبة للسائق كاموي كوباياشي في فئة “سوبر جي تي 500” فحسب، بل شكّل أيضاً أول فوز له في سباقات “سوبر جي تي”. ومن ناحية أخرى، صعد السائق هايكي كوفالينن إلى المركز الأول في ترتيب بطولة السائقين بعد انتصاره الثالث في هذا السباق.

وتعدّ “المركزية” الوكيل الحصري لسيارات “تويوتا” و”لكزس” وشاحنات “هينو” في الأردن. ومنذ العام 1999، برهنت على مكانتها كشركة رائدة في مبيعات السيارات، وخدمات ما بعد البيع، وقطع الغيار، ولديها خمسة وكلاء منتشرين في المملكة. وتهدف “المركزية” إلى أن تكون شريكاً مدى الحياة للأردنيين، وخاصة الشباب، الذين ينعكس نموهم ونجاحهم إيجابياً على الشركة. وبالتالي، فإن بناء برنامج المسؤولية الاجتماعية المؤسسية والنهج الاستراتيجي الذي يقوم على المجتمع هو ما يجعل “المركزية” أكثر من مجرد وكيل، بل شركة فعاّلة تعمل من أجل تحسين المجتمع.

تبذل “المركزية” أقصى الجهود لتقديم خدمات تليق بعلامة “لكزس”؛ الاسم الذي يترافق مع نمط الحياة الراقية، وفي الوقت ذاته تعمل على ضمان أن تكون تجربة كلّ عميل مميزة للغاية. وكعلامة تجارية فاخرة تمتلك شغف التصميم الجريء، والتكنولوجيا المبتكرة، والأداء المذهل، أثبتت “لكزس” مكانتها الرفيعة في كلّ ما تقدمه، ابتداءً من المركبات، ومروراً بالخدمات، وانتهاءً بأنظمة الإنتاج، لتجعل من كلّ مجموعة من سيارتها رائدة في فئتها.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى