الرئيسيةريادة

هوليدي إن عمان ” يفوز بالجائزة العالمية “تين كلوب”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – كرمت مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال العالمية فندق “هوليداي إن عمان” مجددا لإنجازاته المهمة والكبيرة، وذلك خلال اجتماع أقيم في دبي جمع المديرين العامين للفنادق التابعة للمجموعة.

وسلم الرئيس التنفيذي لأوروبا والشرق الأوسط وآسيا وافريقيا كينيث مکفیرسون ومسؤول التشغيل الرئيسي في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا باسكال جوفان، بتسليم مدير عام فندق “هوليداي إن عمان” أيمن رشید، جائزة ” تين كلوب” لأداء الفندق المتميز تحت قيادته خلال العام الماضي.

وكانت مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال ابتكرت جائزة “تين كلوب” لتكريم الفنادق الناجحة والتي تقدم اداء استثنائيا، والتي تقيس الفنادق في كل منطقة أو إقليم.

ومستويات الأداء الخاضعة للقياس هي في المجالات الآتية: رضا الضيوف، الولاء، الالتزام بمستوى العلامة التجارية، الدخل، وغيرها.

وقال رشيد: “نجاحاتنا وإنجازاتنا تحققت بفضل العمل الدؤوب والتحفيز المستمر من قبل زملائنا، وكل ذلك على الرغم من التحديات التي واجهناها. ونحن نتطلع إلى تحقيق المزيد من النجاحات من خلال التعاون المستمر بين أفراد فريق “هوليداي إن عمان”.

الغد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى