اقتصادالرئيسية

الوليد بن طلال يعلن عن صفقة جديدة.. ما قيمتها؟

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أعلن رجل الأعمال السعودي، الأمير الوليد بن طلال، الخميس، إتمام صفقة بمليار ريال سعودي (270 مليون دولار) بين شركة المملكة القابضة وشركة روتانا وشركة ديزر الفرنسية، التي تعمل في بث المحتوى السمعي على شبكة الانترنت، حسبما أفاد في حسابه على موقع “تويتر”.

ووقع الأمير الوليد بن طلال اتفاقية حصرية طويلة الأجل، لتوزيع المحتوى السمعي لمجموعة روتانا من خلال شركة ديزر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ليشمل أسواق الترفيه سريعة النمو بما فيها السعودية والإمارات ومصر ولبنان والمغرب وتونس وتركيا.

وقال إن استثمار شركة المملكة القابضة، ومجموعة روتانا في شركة ديزر وتوقيع العقد الحصري، سيمثل نقلة نوعية لمجموعة روتانا، وفرصة استثمارية متميزة لشركة المملكة القابضة، التي تستهدف استراتيجيتها الاستثمار في التقنيات الناشئة البارزة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى