الرئيسيةريادة

التربية تعلن الثلاثاء عن موعد إعلان نتائج التوجيهي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

الغد – الاء مظهر 

فيما أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة عزمه تحديد الموعد الرسمي لإعلان نتائج شهادة الدراسة الثانوية العامة “التوجيهي” الثلاثاء المقبل، رجح مصدر مطلع في الوزارة لـ”الغد” إعلان نتائج الدورة الصيفية الحالية يوم الخميس المقبل.

وقال محافظة في تصريح صحفي أمس أن الوزارة ستحدد الموعد الرسمي لإعلان النتائج يوم الثلاثاء المقبل.

وأكد انتهاء عملية التصحيح لمباحث الامتحان لجميع الفروع، فيما تجري الآن عمليات التدقيق والمطابقة للنتائج قبل استخراجها بشكل نهائي. 

وكانت لجان تصحيح انهت عملها الثلاثاء الماضي. وشارك 16500 معلم ومعلمة في عملية تصحيح أوراق الامتحانات في 87 مركزا للتصحيح خصصتها الوزارة لهذه الغاية  في مختلف مناطق المملكة.

وتمر دفاتر الإجابة في سلسلة من المراحل التي تقوم بها لجان مختصة في الإدارة قبل الاستخراج النهائي للنتائج تصل إلى 29 مرحلة، تشمل التفتيش والتدقيق والمطابقة وغيرها من المراحل المختلفة والدقيقة للتأكد من تصحيح جميع الفقرات وجمع العلامات ومطابقتها ورقيا وإلكترونيا.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى