الرئيسيةريادة

الجاسم يُعلن عن جائزة جديدة من زين دعماً للرياديين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي –  أعلن الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم عن جائزة جديدة من زين وتحت مظلة منصتها للإبداع (ZINC)، والتي تحمل إسم “جائزة أحمد الهناندة للابتكار والريادة المجتمعية”، وتأتي تقديراً للدور الكبير الذي لعبه الرئيس التنفيذي السابق للشركة، ورئيس مجلس قادة الشركات الناشئة، أحمد الهناندة، في قطاع الريادة والإبداع والابتكار، ودعم الشباب الأردني وتشجيعهم للمضي قدماً بمشاريعهم الريادية التي تعود بالفائدة عليهم وعلى المجتمع والوطن.

وجاء الإعلان عن الجائزة خلال الاحتفال الخاص الذي أقامته الشركة لاستقبال الجاسم الذي عُيِّن مؤخراً رئيساً تنفيذياً للشركة، ولشكر الرئيس التنفيذي السابق أحمد الهناندة على ما قدمه للشركة خلال 7 أعوام قضاها في منصب الرئيس التنفيذي.

وسيتم فتح باب التسجيل بالجائزة خلال شهر أيلول القادم للرياديين وأصحاب الأفكار المبتكرة، حيث سيُشتَرَط بالمشاريع المتقدمة للجائزة؛ أن تخدم أحد الأهداف الـ 17 للتنمية المستدامة Sustainable Development Goals (SDGs)، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها زين محلياً في مجال التنمية المستدامة، حيث كانت الشركة قد أعلنت عن نيتها إطلاق هذه الجائزة السنوية، وذلك على هامش توقيعها لمذكرة التفاهم الأولى من نوعها في الشرق الأوسط مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP)، الذي يمثل الهيئة الفرعية التابعة للأمم المتحدة.

وتبلغ قيمة الجائزة 20 ألف دينار، سيتم توزيعها على المشاريع الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى؛ بواقع 10 آلاف دينار للمشروع الفائز بالمركز الأول، و 7 آلاف دينار للمركز الثاني، فيما سيحصل المشروع الفائز بالمركز الثالث على 3 آلاف دينار، وستعلن شركة زين لاحقاً عن تفاصيل وآلية التقدُّم للمشاركة بالمنافسات للفوز بالجائزة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى