الرئيسيةتطبيقات ذكية

أمنية: أكثر من 10 آلاف مستخدم لتطبيق UQuiz خلال شهر واحد وأكثر من  1500لاعب أسبوعياً

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – بعد مرور شهر واحد فقط على إطلاق تطبيق UQuiz من أمنية، أول مسابقة إلكترونية من نوعها في الأردن، أعلنت الشركة أن أكثر من 10000 شخص قاموا بتحميل التطبيق وأكثر من 1500 مستخدم شاركوا في المسابقة أسبوعياً.

وأطلقت أمنية في حزيران الماضي تطبيق UQuiz وهو عبارة عن مسابقة تبث مباشرة في تمام الساعة السادسة من كل يوم جمعة وتستمر لنحو 15 – 20  دقيقة تقريباً.

وبإمكان عملاء أمنية وغيرها من الشبكات، المشاركة في المسابقة بعد تحميل تطبيق UQuiz من متجر (Play Store)، والإجابة على جميع الأسئلة المطروحة بشكل صحيح للتأهل للفوز والحصول على العديد من الجوائز المتنوعة منها جوائز مالية  تصل قيمتها إلى 1000 دينار أردني، إضافة إلى umnicoins المقدمة لمشتركي أمنية فقط.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، عن سعادته بهذا الانتشار اللافت لتطبيق الشركة الترفيهي UQuiz، وقال: “نفخر في أمنية بقدرتنا على تفهم احتياجات عملائنا المتنوعة وتلبيتها بكفاءة وإقتدار، واليوم ينقل تطبيق UQuiz عملاء أمنية إلى فضاءات جديدة من الترفيه والتسلية المفيدة والممتعة، وتتم مكافأتهم في نهاية المسابقة التي تقام كل يوم جمعة”.

وأضاف شطارة: “لقد شهد هذا التطبيق وخلال شهر واحد فقط إقبالاً مميزاً وصل حتى يومنا هذا لـ 10 آلاف مستخدم، وأكثر من 1500 لاعب أسبوعياً مما يؤكد تميّز التطبيق وتفرده على مستوى المملكة”، مشيراً إلى أن فريق من خبراء أمنية قد أشرف على تصميم وتطوير تطبيق  UQuizبما يضمن المتعة والفائدة للمستخدمين على حد سواء.

وتخضع مسابقة  UQuiz- بحسب شطارة – للعديد من الأحكام والشروط، وهي متاحة لجميع الأردنيين الذين بإمكانهم مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

 

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى