الرئيسيةشبكات اجتماعية

نتائج تويتر : زيادة الايرادات وهبوط عدد المستخدمين بسبب السياسة الصارمة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أعلنت تويتر قبل قليل عن نتائج الشركة المالية في الربع الثاني من العام الجاري 2018 حيث يظهر ان الشركة بدأت في شق طريق النجاح على الصعيد المالي ولكن لازالت تعاني من التباطؤ حينما يأتي الحديث عن أعداد المستخدمين.

للشهر الثاني على التوالي تويتر تكسب المال فهناك صافي ربح 100 مليون دولار ( الاعلى في تاريخ تويتر ) من إيرادات وصلت لـ 711 مليون دولار وهذا الرقم اعلى بقليل عن آخر ايرادات سجلتها الشركة في الربع الاول عند 665 مليون دولار.

على الجانب الاخر تويتر فعلياً بدأت في تنظيف منصتها من أجل المستقبل فقد تم حذف الكثير من الحسابات المزيفة والمشبوهة وماإلى ذلك ، هذا أدى إلى تراجع في عدد المستخدمين حيث هبط عدد المستخدمين الشهري إلى 335 مليون من 336 مليون في الربع الاول من العام.

جاك دورسي ذكر انهم سعيدين بعملهم وتحقيق الربحية للربع الثاني على التوالي وأكد ان الركود في اعداد المستخدمين قد يستمر لأشهر قادمة بسبب سياسة تويتر الصارمة التي تنتهجها لخلق مجتمع اكثر استقرار داخل تويتر.

عالم التقنية

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى