المصارف الذكية

إطلاق تطبيق مدى Pay‏ للدفع عبر الهاتف في السعودية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أطلقت الشبكة السعودية للمدفوعات ” مدى ” اليوم رسمياً أول تطبيق للدفع عبر الهاتف في المملكة العربية السعودية يحمل إسم مدى Pay‏ ويسمح لك بحفظ جميع بطاقاتك البنكية والدفع عبر الهاتف في المتاجر المحلية والعالمية.

وكما هو الحال مع بداية أي ميزة جديدة هناك فقط بعض البنوك التي تدعم الخدمة وهي مصرف الانماء ومصرف الراجحي وبنك الرياض بالإضافة إلى بنك الجزيرة ولكن من المتوقع ان يتم إضافة المزيد من البنوك لاحقاً .

يقول القائمين على تطبيق مدى باي

التطبيق متوفر على متجر قوقل بلاي اليوم لمستخدمين اندرويد فقط ويمكنك تحميله وتجربته الآن إذا كنت تملك بطاقة من أحد البنوك المذكورة عبر الذهاب إلى الرابط في المصدر.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى