أخبار الشركاتالرئيسية

منتجع هيلتون البحر الميّت ومركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات يحتفل بأسبوع هيلتون العالمي لخدمة المجتمع

شارك هذا الموضوع:

المتطوعون يحملون ابتكارات الفندق إلى المجتمعات لتحقيق تغيير إيجابي

هاشتاق عربي – خلال الأسبوع العالمي لخدمة المجتمع الذي تقيمه هيلتون سنويًا، شارك أكثر من 65 متطوعًا من فندق ومنتجع هيلتون البحر الميّت ومركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في العديد من الأنشطة التي ركزت على محورين أساسيين هما الشباب والاستدامة. فمنذ ما يقرب المئة عام، شهدت هيلتون عالمًا يُمكن تحسينه من خلال الضيافة الحقيقية، وتُعد جهود فريق هيلتون البحر الميّت جزءًا من احتفال هيلتون الذي يمتد على مدار الأسبوع تقديرًا لالتزام الشركة طوال العام بخدمة وإثراء المجتمعات التي يعيش ويعمل ويسافر إليها أعضاء الفريق.

من جانبه، عبّر  إلياس مكرزل – المدير العام لفندق ومنتجع هيلتون البحر الميّت – عن هذه الحملة قائلاً: “إن الخدمة الاستثنائية هي جوهر ما نقدّمه كل يوم لضيوفنا الكرام سواء في المنتجع أو مركز المؤتمرات، ونحن سعداء بالمشاركة في هذه الحملة العالمية التي تساهم في جعل مجتمعاتنا والمناطق المحيطة بها وِجهةً نابضةً بالحياة، حيث يتمكّن الضيوف من الاسترخاء والراحة والاستكشاف، ويستمر ذلك لأجيال قادمة “. وتابع: “قرر فريقنا هذا العام العمل ضمن نهج شامل لإحداث أثر ملموس في حياة المستفيدين من مختلف الفئات وزيادة التأثير؛ كل ذلك في سبيل تكريس جهودهم لخدمة مجتمعهم”.

وفي سبيل تيسير الأسبوع العالمي لخدمة المجتمع ببصمته العالمية، قام فندق ومنتجع هيلتون البحر الميّت ومركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات بتنظيم سلسلة من الأنشطة دعى فيها أطفالًا من قرية SOS للقيام بجولة خاصة في المنتجع، حيث تعلّموا عن كثب عن قطاع الضيافة وما يقدمه وما يحتاجونه ليكونوا جزءًا من الفريق. كما عقد الأطفال جلسة تفاعلية مع الإدارة انتهت بغداء. وعلى الجانب البيئي، تطوّع أعضاء الفريق لتنظيف الشاطئ للحفاظ على المجتمع،

وكان هيلتون قد التزم في أيار الماضي بتقليص بصمته البيئية إلى النصف، ومضاعفة استثماراته في مجال التأثير الاجتماعي بحلول العام 2030. وبهذا الالتزام، يخطط هيلتون لخفض استهلاك المياه بنسبة 50٪، ويلتزم بإزالة القش البلاستيكي من جميع فنادقه البالغ عددها 650 على مستوى العالم، كما سيوفر ما يقدر بـ 35 مليون قشة سنوياً من المحتمل أن ينتهي بها المطاف في المحيط.

وستضاعف الشركة المبلغ الذي تنفقه مع الموردين المحليين والأقليات، وستضاعف استثماراتها في البرامج لمساعدة النساء والشباب في جميع أنحاء العالم. وتمثّل هذه الأهداف جزءًا من استراتيجية شركة هيلتون “السفر بهدف” لتعزيز جدول أعمال الأمم المتحدة للتنمية المستدامة لعام 2030.

من الجدير ذكره أن الأسبوع العالمي لخدمة المجتمع هو أكبر مبادرة سنوية لخدمة المجتمع من هيلتون، تحشد عشرات الآلاف من أعضاء الفريق من جميع أنحاء العالم للتأثير على مجتمعاتهم المحلية من خلال المشاريع التطوعية، ويعد الأسبوع العالمي لخدمة المجتمع جزءًا من استراتيجية شركة هيلتون “السفر بهدف”  والتزامها بتحمل المسؤولية، والذي يركز على ضمان أن يكون للشركة تأثيرًا بيئيًا واجتماعيًا إيجابيًا على كل مجتمع تعمل فيه.

 وتعتبر هيلتون (NYSE: HLT) إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم الضيافة، مع أكثر من 5,200 فندق وقرابة 856,000 غرفة في 105 دولة. وتكرس الشركة جهودها للاستمرار في تقاليدها المتمثلة في تقديم أرقى التجارب الفندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية في جميع أنحاء العالم. وتضم محفظة هيلتون 14 علامة رائدة عالمياً هي: فنادق ومنتجعات هيلتون، فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، فنادق ومنتجعات كونراد، كوريو -تشكيلة من هيلتون، كانوبي من هيلتون، دبل تري من هيلتون، تابيستري من هيلتون، فنادق إيمباسي سويتس، هيلتون جاردن إن، فنادق هامبتون من هيلتون، ترو من هيلتون، هوم وود سويتس من هيلتون، هوم تو سويتس من هيلتون، هيلتون جراند فاكيشنز. كما تقوم الشركة بإدارة برنامج الولاء المميز على مستوى العالم؛ “هيلتون أونورز” (Hilton Honors®) لمكافأة العملاء. حيث يحصل العضو في هذا البرنامج على العديد من المكافآت لدى الحجز مباشرة عن طريق قنوات هيلتون المعتمدة، تتضمن أسعاراً حصرية للأعضاء، واتصالاً سريعاً عبر شبكة الواي فاي، إلى جانب عدد من الميزات الرقمية المتوفرة فقط وحصرياً عن طريق تطبيقات “هيلتون أونورز”، والتي يستطيع الأعضاء من خلالها استلام الغرفة أو اختيار الغرف التي يفضلونها ودخولها عن طريق استخدام المفتاح الرقمي. 

وتفخر فنادق ومنتجعات هيلتون بالترحيب بالمسافرين العالميين طوال ما يقارب القرن، ومع أكثر من 575 فندقاً منتشراً عبر القارات الست، تقدم تجارب سفر لا تنسى لجميع ضيوفها المتميزين. وبصفتها العلامة التجارية الرئيسية لدى شركة “هيلتون”، تواصل فنادق ومنتجعات هيلتون إرساء معايير الضيافة، وتقديم الابتكارات الجديدة من حيث المنتجات والخدمات لتلبية احتياجات الضيوف المتنامية. وتعدّ فنادق ومنتجعات “هيلتون” جزءاً من برنامج “هيلتون أونورز” الحائز على الجوائز. سيحصل أعضاء “هيلتون أونورز” الذين يحجزون مباشرة من خلال قنوات هيلتون على منافع فورية، بما في ذلك السعر الحصري للأعضاء الذي لا يمكن العثور عليه في أي مكان آخر، واتصال مجاني قياسي بشبكة الإنترنت، إلى جانب عدد من الميزات الرقمية المتوفرة حصرياً عن طريق تطبيق “هيلتون أونورز”، والتي يستطيع الأعضاء من خلالها استلام الغرفة أو اختيار الغرف التي يفضلونها ودخولها عن طريق استخدام المفتاح الرقمي.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى